أسطورة برشلونة يتوقع: هذا ما سيسجله ميسي وأغويرو في الموسم الواحد

23 يونيو 2021
تترقب الجماهير رؤية ميسي مع أغويرو في برشلونة بالموسم المقبل (Getty)
+ الخط -

توقع أسطورة منتخب الكاميرون، ونادي برشلونة الإسباني السابق، صامويل إيتو، أن النجم المخضرم ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني، سيقوم بتشكيل ثنائي هجومي رهيب، مع مواطنه سيرجيو أغويرو، الذي سيكون عوناً كبيراً لـ"البلاوغرانا" في الموسم المقبل، بفضل أهدافه الحاسمة.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن الأسطورة إيتو قوله: "سيكون ميسي وأغويرو ثنائياً غير قابل للإيقاف، والجميع سيشاهد قيامهما بتسجيل 60 هدفاً في كل موسم، وأنا أتمنى أن يقيهما الله من التعرض للإصابات".

وحول مشكلة عقد ميسي، الذي ينتهي مع نادي برشلونة في 30 يونيو/حزيران الحالي، أجاب إيتو: "بالنسبة لي لا أراه بقميص آخر. لقد أخبرت ميسي ذات مرة أن الأهداف التي سيسجلها ستجعله فريداً".

 

وتابع "لقد كان ميسي دائماً يستمع إلي، ولم يقل شيئاً، ويضع نصيحتي موضع التنفيذ. وبصراحة، كثيراً ما أرغب في الصعود فوق التلفزيون والاحتفال بأهداف ليو معه بسبب جمالها".

يذكر أن النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو قد انتقل إلى نادي برشلونة الإسباني، بصفقة مجانية في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما انتهى عقده مع فريقه السابق مانشستر سيتي الإنكليزي، الذي أعلن عن رحيله قبل نهاية الموسم الماضي بعدة أسابيع.

المساهمون