أسطورة الغولف تايغر وودز يصدم العالم بتصريحات عن مستقبله

30 نوفمبر 2021
يواصل تايغر وودز رحلة تعافيه من الإصابة (توم بينغتون/Getty)
+ الخط -

صدم أسطورة رياضة الغولف، الأميركي تايغر وودز، الجماهير الرياضية، بتصريحاته الجديدة، أثناء قيامه بإجراء أول مقابلة منذ حادث السيارة المرعب الذي تعرض له في شهر فبراير/ شباط الماضي.

وكشف الأميركي تايغو وودز، أثناء حديثه مع مجلة "غولف ديغست" في منزله بفلوريدا، يوم الإثنين، أن مستقبله في رياضة الغولف سيكون مختلفاً عما كان عليه قبل الحادث، مشيراً إلى أنه لن يلعب الغولف بدوام كامل مرة أخرى.

وقال الأسطورة تايغر وودز: "أتوقع لعب الغولف في يومٍ من الأيام، لكن ليس بدوام كامل مرة أخرى.. أعتقد أن هذه هي الطريق التي وجدت نفسي مضطراً إلى تجربتها، من الآن فصاعداً".

وتابع: "إنها حقيقة مؤسفة، لكن هذا هو الواقع، وأنا الآن أفهم كل شيء وأتقبله. لدي الكثير من التطور في برنامج إعادة التأهيل، لكن العملية ليست سهلة. لقد أجريت 5 عمليات في ظهري".

وأضاف: "كلما أصبحت ساقي أقوى، تجعلني أتحرك بحرية. برنامج التأهيل صعب، لكن يوجد هناك ألم في ظهري، وأقوم ببعض الأشياء الصغيرة في منزلي، أكثر بكثير من السابق".

يذكر أن أسطورة رياضة الغولف، تايغر وودز تعرض لحادث سيارة، بعدما انقلب فيها، وقد تم نقله إلى أحد المشافي من أجل إجراء عملية جراحية في ساقه، وعدد من المناطق الأخرى في جسده.

المساهمون