أزمة مالية تُجبر مدرب حراس مرمى على خلافة حارسه في النرويج

28 اغسطس 2022
مدرب حراس فريق ستيوردالس بلينك يُشارك في المباراة (تويتر)
+ الخط -

شهدت مباراة في دوري الدرجة الثانية النرويجية بين فريق ستيوردالس وضيفه آساني، حادثة غريبة بعد طرد حارسه بالبطاقة الحمراء، مما اضطر المدرب إلى المشاركة بديلاً له لغياب حراس على دكة البدلاء.

ونشرت صحيفة "نورديسك نورفيج" النرويجية، الأحد، صورة لمدرب حراس فريق ستيوردالس بلينك عندما اضطر إلى المشاركة بديلاً لأحد اللاعبين، وتكفل بحراسة المرمى لغياب أي حارس بديل على الدكة.

وتلقّى مدرب الحراس، الذي يدعى جوهانيس ستوكي، 4 أهداف كاملة خلال 75 دقيقة شارك فيها، إذ ظهر عليه النقص البدني والغياب عن التدريبات، إذ يكتفي بتدريب حراسه فقط من دون أداء التمارين معهم.

وبهذه الخسارة، اقترب فريق ستيوردالس من الهبوط إلى دوري الدرجة الثالثة، وهو انعكاس لتراجع مستوى اللاعبين وغياب الإمكانيات الكافية من أجل المنافسة على الصعود، أمر شكل صدمة لجماهيره الذين عبّروا عن غضبهم الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن غياب الحراس الاحتياطيين وبعض اللاعبين البدلاء يعود للمشاكل المادية الكبيرة التي تطارد الفريق، إذ قرروا مقاطعة المباريات لغاية تلقّي حقوقهم المالية، أمر يبدو صعب التحقيق لغياب الممولين وتأثير فترة تفشي فيروس كورونا على الخزينة.

المساهمون