أزمة الدبشي متواصلة: الترجي يرد على القادري ويطلب توضيحات

06 نوفمبر 2022
الترجي غاضب بسبب تصريحات القادري (جون كاتوف/Getty)
+ الخط -

 

رد نادي الترجي على تصريحات المدير الفني لمنتخب تونس، جلال القادري، بخصوص استبعاد حارس الفريق صدقي الدبشي عن قائمة "نسور قرطاج" لبطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا، قطر 2022.

ونشر الترجي بيانا رسمياً يوم الأحد جاء فيه : "على أثر التصريح الذي أدلى به القادري بخصوص عدم استدعاء حارسنا الدبشي، نطلب من مدرب المنتخب التونسي تقديم التوضيحات اللازمة في هذا الموضوع".

وتابع الترجي في بيانه: "نطلب من القادري مدّ الرأي العام الرياضي وجماهير الترجي خاصة، بالتفسيرات الضرورية بخصوص تمليحه بأن أمرا داخليا في النادي وراء الاستغناء عن الدبشي، ونحن نطلب منه الإفصاح عنه".

وكان القادري قد قال قبل سفر المنتخب التونسي إلى السعودية يوم الأحد : "على الجميع أن يعلم أنني أحترم جميع الأطراف في نادي الترجي، الإدارة والرئيس والجماهير، وتجمعني كذلك علاقة قوية بمدرب الفريق نبيل معلول".

وأضاف القادري في تصريحات للإعلاميين، ومنها "العربي الجديد": "تبعا لاحترامي الكبير للترجي، فأنا لن أجيب عن موضوع الدبشي إلا إذا سمح لي النادي بالتحدث في الموضوع لأنه يعتبر شأنا داخلياً، فحينها يمكن أن أجيب عن أسباب غياب الدبشي على القائمة".

وأحدث استبعاد صدقي الدبشي من قائمة المنتخب التونسي لبطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022 جدلا واسعا في الشارع الرياضي بالبلاد، مقابل عودة صاحب الـ(38) سنة أيمن البلبولي وكذلك حارس الأفريقي، معز حسن، بعد غياب طويل.