أرقام بيلنغهام وتألق كيبا.. سلاح ريال مدريد لتحقيق بداية مثالية في دوري الأبطال

20 سبتمبر 2023
ريال مدريد حقق العلامة الكاملة في الليغا حتى الآن (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني ضيفه يونيون برلين الألماني، الأربعاء، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2023-2024 ولحساب المجموعة الثالثة، التي تضمه أيضا مع سبورتينغ براغا البرتغالي ونابولي الإيطالي.

وسيحاول الفريق الملكي تحقيق بداية مثالية أمام فريق تأهل للبطولة للمرة الأولى في تاريخه، بعدما احتل المركز الرابع في الدوري الألماني بالموسم الماضي.

ويدخل أبناء كارلو أنشيلوتي المواجهة متسلحين بأرقام نجمهم الإنكليزي الجديد جود بيلنغهام، المتوج أخيرا بجائزة لاعب شهر أغسطس/ آب في صفوف الميرنغي، وهو الذي يتصدر قائمة هدافي الليغا هذا الموسم برصيد 5 أهداف، بعد مرور 5 جولات، وقدم تمريرة حاسمة أيضا، فيما كان بيلنغهام قد حصل أيضا على جائزة لاعب الشهر في الليغا من قبل.

تألق لافت لكيبا

كان كيبا هو بطل فوز ريال مدريد على ريال سوسيداد الأخير في الليغا 2-1، حيث أثبت حارس المرمى قيمته، وكانت قمة البرنابيو أول ليلة كبيرة لكيبا في صفوف الملكي، بعد مباراتين ترك فيهما حارس المرمى المعار من تشلسي بعض الشكوك.

ونجح حارس المرمى الدولي الإسباني في إزاحة الأوكراني أندري لونين عن مركزه الأساسي، وربما سينتظر ريال مدريد ما تبقى من الموسم وخصوصا على مستوى مسابقة دوري الأبطال، للتوقيع معه بشكل نهائي أو ينهي إعارته ويعود إلى تشلسي.

وحسب تقرير لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الاثنين، فإن رغبة اللاعب تكمن في الاستمرار مع النادي الأبيض ومنافسة البلجيكي كيبا كورتوا ليكون أساسيًا في عرين الملكي.

المساهمون