أرسنال يستعد لصرف 180 مليون جنيه إسترليني في "الميركاتو"

04 فبراير 2022
يريد أرسنال تعزيز صفوفه في "الميركاتو" المقبل (ستيوارت ماكفلورن/Getty)
+ الخط -

وضعت إدارة نادي أرسنال الإنكليزي 180 مليون جنيه إسترليني من أجل الدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، لتعزيز كتيبة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، الذي يطمح إلى بناء فريق قوي قادر على المنافسة في الموسم المقبل من "البريميرليغ".

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، اليوم الخميس، أن إدارة أرسنال الإنكليزي تبحث عن تعزيز الخط الهجومي للفريق، بعدما رفض الفرنسي ألكسندر لاكازيت وزميله إدي نكيتياه تجديد عقديهما، ومن المتوقع أن يغادرا في الصيف المقبل.

وتابعت أن أرسنال وضع نصب عينيه ثلاثة أهداف، مع وجود أليكس إيزاك لاعب ريال سوسيداد، ودومينيك كالفيرت لوين نجم إيفرتون، وروبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون، وكلهم في القائمة المختصرة للنادي الإنكليزي.

وأوضحت أن السويدي أليكس إيزاك جذب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 77 مليون جنيه إسترليني، فيما وصلت القيمية التسويقية للنجم دومينيك كالفيرت لوين إلى 60 مليون جنيه إسترليني.

واختتمت بأن روبن نيفيز يُعد أحد أبرز نجوم نادي وولفرهامبتون، وتبلغ قيمته السوقية 43 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يدفع إدارة أرسنال إلى التفكير بشكل جدي في ضم الثلاثي الشاب، حتى يتم تنشيط الخيار الهجومي في الموسم القادم.

المساهمون