أرسنال يخطط لإغراء ميلان لاستعادة بن ناصر بهذه الطريقة

14 ابريل 2023
يُقدم إسماعيل بن ناصر مستوى رائعاً مع فريق ميلان (جوناثان موسكروب/Getty)
+ الخط -

يواصل النجم الجزائري، إسماعيل بن ناصر، تألقه مع فريق ميلان الإيطالي، خلال الموسم الكروي الحالي، إذ ساهم في انتصار فريقه يوم الأربعاء الماضي على ضيفه نابولي، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتسجيله الهدف الوحيد بتسديدة قوية.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الخميس، أن تألق بن ناصر مع فريق ميلان دفع العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة للاهتمام بخدماته، وفي مقدمتها فريقا أرسنال وليفربول الإنكليزيان، بالرغم من تجديد اللاعب عقده مع "الروسونيري" في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، لأربع سنوات ونصف.

وأضاف المصدر نفسه أن فريق أرسنال، متصدر "البريميرليغ" في الموسم الحالي، قد يحاول إعادة النجم الجزائري البالغ من العمر 25 سنة في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، بإغراء إدارة النادي الإيطالي، من خلال إدراج النجم الإنكليزي الشاب فولارين بالوغون في الصفقة.

وسبق لبن ناصر أن ارتدى قميص فريق "المدفعجية" بين عامي 2015 و2017، قادماً من فريق آرل أفينيون الفرنسي، ولكنه ظهر في مناسبة واحدة مع الفريق الأول، كانت ضد شيفيلد وينزداي في منافسات كأس الاتحاد الإنكليزي.

وغادر بن ناصر نادي أرسنال صوب فريق إمبولي الإيطالي، ومن ثم خطف أنظار نادي ميلان، ليتعاقد معه عام 2019، في صفقة كلفت خزائن النادي 14 مليون جنيه إسترليني، ومنذ ذلك الحين، لعب "محارب الصحراء" 139 مباراة وتوّج بلقب الدوري الإيطالي خلال الموسم السابق.

فرق
المساهمون