أربيلوا: مورينيو كسر هيبة برشلونة..وتسبب في رحيل غوارديولا

26 مايو 2016
مورينيو فاز مع الريال بلقب الدوري (العربي الجديد)
+ الخط -

أشاد مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، ألفارو أربيلوا، بمدرب فريقه الأسبق، البرتغالي، جوزيه مورينيو، مُشيراً، في الوقت ذاته، إلى أن المدرب البالغ من العمر 53 عاماً قد نجح في كسر هيبة نادي برشلونة، الغريم التقليدي للنادي الملكي، خلال السنوات الثلاث التي قضاها في صفوف نادي العاصمة الإسبانية.

وأكّد الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد في مقابلة مع قناة "بي إن سبورت" أنّ مدرب فريقه السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو، لم يحظً بالتقدير المناسب نظير الجهود التي بذلها خلال الفترة التي أشرف فيها على تدريب الفريق الأول بنادي ريال مدريد، والتي ساهم فيها في قيادة فريقه للفوز بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2011/2012.

وشدّد أربيلوا خلال المقابلة التي أجراها، قبيل ساعات قليلة من سفره رفقة بعثة النادي من أجل المشاركة في المواجهة المرتقبة، التي ستجمع فريقه بجاره وغريمه التقليدي أتلتيكو مدريد، يوم السبت المقبل، على ملعب سان سيرو بمدينة "ميلانو" الإيطالية؛ على أهمية الفترة التي قضاها مورينيو في صفوف نادي العاصمة.

وأشار المدافع الإسباني، الذي سيرحل عن صفوف فريق العاصمة الإسبانية مع نهاية الموسم الجاري، إلى أن نادي ريال مدريد يدين كثيراً لـ"مورينيو" لا سيّما وأنه قد نجح في تحطيم أسطورة نادي برشلونة ومدربه، بيب غوارديولا، من خلال قيادته الفريق الملكي للتتويج بلقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2011/2012.

واعتبر اللاعب، البالغ من العمر 33 عاماً، أن مورينيو يُعد بمثابة المدرب الوحيد الذي استطاع وضع حد لهيمنة فريق برشلونة تحت قيادة مدربه السابق، بيب غوارديولا، مُختتماً حديثه بالتأكيد على أن المدرب البرتغالي قد تسبّب بشكلٍ كبيرٍ في رحيل مدرب برشلونة، بعدما خطف منه لقب الليغا.

المساهمون