أديمي يُبدع بالكعب في البوندسليغا وجماهير دورتموند تُشعل الملعب

19 فبراير 2023
أديمي سجل ثم أصيب (بوريس ستروبل/Getty)
+ الخط -

كان المهاجم الألماني كريم أديمي (21 عاما)، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، أحد نجوم هذا الأسبوع في مختلف المسابقات الأوروبية، بعد أن برز بتسجيل أهداف مميزة، تعكس مهاراته الفنية العالية.

وتمكن الألماني، الأحد، من إحراز واحد من أفضل الأهداف في مسيرته، عندما هزّ شباك فريق هيرتا برلين، ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من الدوري الألماني، بكعبه.

وقاد فريق بوروسيا دورتموند هجوماً سريعاً في الدقيقة 27، حيث نجح النجم الألماني ماركو رويس في تمرير الكرة إلى أديمي، الذي استعان بكعبه من أجل منح فريقه التقدم في النتيجة.

وكان دورتموند قد تعاقد مع أديمي، قادماً من ريد بول سالزبورغ، مقابل 30 مليون يورو، من أجل تعويض النرويجي إيرلينغ هالاند، الذي انضم إلى مانشستر سيتي. وإلى حدّ الآن، فإن الصفقة تبدو موفقة باعتبار نتائج الفريق وبروز اللاعب في عديد المباريات.

ولم يكن اللاعب الألماني محظوظاً خلال هذه المواجهة، فبعد أن صنع هدف فريقه الثاني، اضطر مدربه إلى استبداله، حيث يبدو أنه يُعاني من إصابة عضلية تعرّض لها قبل نهاية شوط المباراة الأول، قد تبعده عن المباريات القادمة لفريقه في مختلف المسابقات.

وكان النجم الألماني قد سجل وسط الأسبوع، هدفاً مميزاً في مرمي فريق تشلسي الإنكليزي، في دوري أبطال أوروبا، بعد أن قطع أكثر من نصف الميدان، قبل أن يسكن الكرة شباك "البلوز" بشكل مميز.

وتوقفت المباراة خلال الشوط الأول، بسبب إلقاء جماهير دورتموند التي كانت حاضرة في ملعب "أدونا سينال بارك" الشماريخ بأعداد كبيرة، ما جعل الرؤية مستحيلة على اللاعبين وكذلك الحكم، قبل أن يُستأنف اللعب لاحقا، ذلك أن جماهير النادي الألماني صنعت الحدث في دوري الأبطال بـ"تيفو" عملاق، قبل أن تحتفل بفريقها بإشعال الشماريخ والألعاب النارية.

المساهمون