أخطر لاعب مغمور في ربع نهائي الأبطال... 26 هدفاً في 39 مباراة

07 ابريل 2021
سيرجيو أوليفييرا هداف فريق بورتو (Getty)
+ الخط -

انطلقت منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء، على أن تستكمل اليوم الأربعاء، في ظلّ منافسة كبيرة من أجل التأهل للمربع الذهبي لموسم 2020-2021، ومن بين الأندية الكبيرة المتواجدة يبرز بورتو البرتغالي، الذي يملك لاعباً خطراً للغاية.

ويواجه فريق بورتو البرتغالي منافسه تشلسي الإنكليزي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وعينه على تسجيل مفاجأة كبيرة ومتابعة المشوار الخارق هذا الموسم بعد إقصاء منافسه يوفنتوس الإيطالي في الدور الـ16 في نتيجة كبيرة.

ويملك فريق بورتو البرتغالي أخطر لاعب مغمور في تشكيلته، الذي يُشكل خطراً كبيراً على الأندية التي تُنافس على لقب هذه المسابقة، وهو لاعب خط الوسط، سيرجيو أوليفييرا، الذي حقق سجلاً تهديفياً كبيراً هذا الموسم.

وخاض اللاعب، سيرجيو أوليفييرا، مع فريق بورتو البرتغالي هذا الموسم، 39 مباراة، وسجل فيها 19 هدفاً مع صناعة 7 أهداف، ما يعني أنه ساهم بـ26 هدفاً لفريقه في جميع البطولات المحلية والأوروبية، وهو واحد من أهم نجوم النادي في أبطال أوروبا.

ويُعتبر سيرجيو أوليفييرا أخطر لاعب مغمور في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، والذي في حال تأهل فريقه للدور نصف النهائي سيكون اللاعب الذي من الممكن أن يُسجل الأهداف ضد الأندية الكبيرة ويُساهم في تحقيق بورتو مفاجأة كبيرة.

المساهمون