أتلتيكو مدريد يدرس التعاقد مع المصري صلاح

27 ديسمبر 2014
صلاح أحد أبرز الوجوه في سوق الانتقالات (العربي الجديد)
+ الخط -


انضم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إلى سباق الأندية الراغبة في الحصول على خدمات صانع ألعاب فريق تشلسي الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، وذلك بعدما أعلن عن رغبته في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي ستبدأ الأسبوع المقبل وستستمر لمدة شهر واحد.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت" العالمية، فقد بات صانع ألعاب فريق تشلسي الإنجليزي، المصري محمد صلاح، هدفاً مُلحاً للمدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييجو سيميوني، الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الشاب من أجل تعزيز خط المنتصف في نادي العاصمة الإسبانية.

ووفقاً لشبكة "سكاي سبورت" فإن "سيميوني" قد وجد ضالته في اللاعب المصري البالغ من العمر 22 عاماً، والذي لم يُشارك سوى في دقائق قليلة منذ بداية الموسم الحالي، ليكون بذلك مرشحاً فوق العادة للرحيل عن صفوف فريق "البلوز" خلال الميركاتو الشتوي، مخالفاً كل التكهنات التي توقعت تألقه بشكلٍ لافتٍ عند انضمامه إلى فريقه الإنجليزي.

ولن تكون محاولات نادي العاصمة الإسبانية في سعيه لضم اللاعب المصري مفروشة بالورود حيث سيجد "الروخيبلانكوس" بكل تأكيد صعوبات كبيرة في إقناع اللاعب المصري بالانضمام إلى صفوفه، لا سيّما في ظل تمسك مدربه "جوزيه مورينيو" به، فضلاً عن تلقيه عدة عروض مُغرية من فرق انتر ميلان الإيطالي، وسندرلاند الإنجليزي.

المساهمون