أبطال آسيا 2: انتصاران مهمان للوكرة والحسين إربد ومفاجأة للقوة الجوية

03 أكتوبر 2024
لاعبون من فريق الوكرة بلقاء الخور، 26 سبتمبر 2024 (نوشاد تيكايل/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- حققت أندية الوكرة القطري والقوة الجوية العراقي والحسين إربد الأردني انتصارات مهمة في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2، لتعزز فرصها في التقدم بالمسابقة.
- القوة الجوية العراقي فاجأ التعاون السعودي بفوز 2-1، ليتصدر المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، بينما فاز الوكرة القطري على رافشان الطاجيكي 1-0 ليحتل المركز الثاني في مجموعته.
- الحسين إربد الأردني قلب تأخره أمام الكويت الكويتي إلى فوز 2-1، ليشارك شباب الأهلي في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط.

حققت أندية الوكرة القطري والقوة الجوية العراقي والحسين إربد الأردني، انتصارات مهمة، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2، لتواصل رحلتها في حصد المزيد من النقاط، من أجل الذهاب بعيداً في المسابقة القارية. 

وحقق القوة الجوية العراقي مفاجأة، بالانتصار على التعاون السعودي على أرضه ووسط جماهيره، بهدفين مقابل هدف، ما جعل الصقور يتربعون على عرش المجموعة الثانية، برصيد ست نقاط، فيما تجمد رصيد الفريق السعودي عند ثلاث نقاط فقط. وفي المجموعة ذاتها، استعاد الخالدية البحريني (يحتل الترتيب الثالث برصيد ثلاث نقاط) توازنه، بعدما حقق الفوز خارج ملعبه على التين اسير التركماني (الأخير دون نقاط) 1-0 على استاد مدينة عشق أباد.

وفاز الوكرة القطري، خارج ملعبه، على رافشان الطاجيكي 1-0 على استاد الجمهورية المركزي في دوشانبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى. ويتصدر فريق تراكتور الإيراني ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط من مباراة واحدة، بفارق المواجهات المباشرة أمام الوكرة، الذي لعب مباراتين، مقابل نقطة لكل من رافشان وموهون باغان.

وعاد الحسين إربد الأردني من بعيد، في لقائه أمام الكويت الكويتي، بعد أن حول تأخره بهدف إلى انتصار 2-1 على استاد عّمان الدولي، ضمن المجموعة الرابعة، وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها أيضاً، فوز ناساف الأوزبكي على ضيفه شباب الأهلي دبي الإماراتي 2-1 على الاستاد المركزي في قرشي. وتصدر ناساف ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط من مباراتين، مقابل ثلاث نقاط لكل من شباب الأهلي والحسين، ونقطة للكويت.

المساهمون