آندي موراي يكشف عن موعد اعتزاله قبل أيام من أولمبياد باريس

23 يوليو 2024
آندي موراي خلال مشاركته في بطولة ويمبلدون، 4 يوليو/تموز 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- أعلن أندي موراي، لاعب التنس البريطاني البالغ من العمر 37 عامًا، عن اعتزاله بعد مشاركته في أولمبياد باريس 2024، حيث يعتبر هذا الحدث الرياضي الكبير آخر بطولة له.
- موراي، الذي خضع لعملية جراحية قبل بطولة ويمبلدون، لم يتمكن من توديع جمهوره في فئة الفردي، لكنه يفتخر بمسيرته التي تضمنت ثلاثة ألقاب غراند سلام وميداليتين ذهبيتين أولمبيتين.
- الصحف الرياضية البريطانية توقعت اعتزاله بعد سنوات من الإنجازات، ليؤكد موراي قراره الرسمي الثلاثاء.

كشف لاعب التنس البريطاني، أندي موراي (37 سنة)، عن موعد اعتزاله رياضة التنس، وذلك قبل أيام من مشاركته في منافسات أولمبياد باريس 2024، وهو الحدث الرياضي الكبير الذي سينطلق يوم الجمعة القادم 26 يوليو/تموز.

وأكد لاعب التنس البريطاني، أندي موراي (37 سنة)، الثلاثاء، أنه سيعتزل رياضة التنس بعد نهاية مشاركته في منافسات أولمبياد باريس 2024، وقال موراي في رسالة نشرها عبر حسابه في موقع إنستغرام: "وصلت إلى باريس للمشاركة في آخر بطولة تنس لي في الأولمبياد، كانت المنافسة من أجل فريق المملكة المتحدة من أكثر الأسابيع التي لا تنسى في مسيرتي وأنا فخور جداً لأنني تمكنت من القيام بذلك للمرة الأخيرة".

ولم يتمكن النجم البريطاني، أندي موراي، من توديع منافسات بطولة ويمبلدون في فئة الفردي أمام جمهوره، بعد خضوعه لعملية جراحية، قبل أسبوع واحد فقط من انطلاق البطولة التي ودعها في فئة الزوجي، وهو الذي توج، خلال مسيرته، بثلاثة ألقاب غراند سلام، وهو اللاعب الوحيد الذي توج بميداليتين ذهبيتين أولمبيتين في منافسات فئة الفردي.

وكانت الصحف الرياضية البريطانية نشرت، خلال الأسابيع الماضية، معلومات حول اقتراب موعد إنهاء موراي رحلته في عالم التنس، بعد سنوات طويلة حقق فيها إنجازات وألقاباً عديدة، وكان من بين أبرز نجوم اللعبة مع الصربي، نوفاك ديوكوفيتش، والإسباني، رافاييل نادال، والسويسري، روجيه فيدرير، ليأتي قراره الرسمي، الثلاثاء، مؤكداً نهاية مسيرته الرياضية في التنس.

المساهمون