آلان شيرر ينتقد تشلسي بسبب سترلينغ: معاملتهم غير محترمة

23 اغسطس 2024
رحيم سترلينغ خلال تدريباته مع تشلسي في لندن، 13 أغسطس 2024 (دراين والش/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- انتقد آلان شيرر نادي تشلسي لمعاملتهم "غير المحترمة للغاية" لرحيم سترلينغ، بعد تجميده المفاجئ قبل يومين من بداية الموسم الجديد.
- شيرر أشار إلى أن سترلينغ تدرب مع مجموعة من اللاعبين غير المرغوب فيهم، معتبراً ذلك رسالة تحذيرية للوافدين الجدد إلى ستامفورد بريدج.
- شيرر انتقد أيضاً تعامل تشلسي مع كونور كالاغر وصفقاتهم الفاشلة، مؤكداً أن هذه ليست الطريقة الصحيحة لمعاملة المحترفين.

انتقد نجم الكرة الإنكليزية، آلان شيرر (54 عاماً)، نادي تشلسي بسبب معاملتهم "غير المحترمة للغاية" لرحيم سترلينغ، في أعقاب تجميدهم المفاجئ له، بعدما أخبر المدرب إنزو ماريسكا، لاعب مانشستر سيتي السابق، قبل يومين فقط من بداية الموسم الجديد، أنه يجب عليه تحديد خياراته بهدف الانتقال وخوض تجربة جديدة.

وكان سترلينغ يتدرب خلال الأيام الماضية مع مجموعة 13 لاعباً من الذين لا يريدهم المدرب ماريسكا، والمنتظر رحيلهم في الأيام المقبلة من الميركاتو الصيفي الحالي الذي شارف على نهايته، لكن، شيرر، يرى أن ما حدث مع رحيم، يُعد رسالة تحذيرية للوافدين الجدد والمستقبليين إلى ستامفورد بريدج. وقال شيرر، في تصريحات لـ"بيتفر"، الجمعة: "أنا لست من المعجبين الكبار بما حدث لرحيم سترلينغ، أعتقد أنه تصرف غير محترم للغاية، ربما لم يكن موسمه الماضي رائعاً، لكن لا تزال هناك طريقة لمعاملة الناس وفهم احتياجات اللاعبين، هناك طريقة لبيع اللاعبين، إنه أمر غريب ما يحدث في تشلسي، في البداية ما حصل مع كونور كالاغر، حين غادر على متن طائرة إلى أتلتيكو مدريد بشرط أن يأتي شخص آخر، حاولوا التوقيع مع سامو أوموروديون، لكن بعد ذلك ألغيت الصفقة، واضطر كالاغر للعودة إلى تشلسي".

وتابع شيرر حديثه: "فجأة لم يُرد تشلسي مهاجماً مركزياً، وفكروا، حسناً، سنعود ونرى إذا كان بإمكاننا عقد صفقة مع جواو فيليكس، واضطر كالاغر، للانتظار حتى تتم الصفقة لينتقل إلى أتلتيكو، في غضون ذلك، أخبر تشلسي رحيم سترلينغ، أنه لم يعد مرغوباً فيه، وعليه أن يجد لنفسه نادياً جديداً، وهو أمر جيد، هكذا تسير كرة القدم أحياناً، يأتي المدرب ولا يحبك وهذا يحدث، لكن تشلسي فعل ذلك مع سترلينغ، قبل يومين من بداية الموسم، إنه أمر غير محترم، هذه ليست الطريقة الصحيحة لمعاملة المحترفين، إنه أمر ليس لطيفاً على الإطلاق، لكن هذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور هناك، عليك فقط أن تحاول قبول الأمر، لأنك تعلم أنك ستواجه هذا عند دخولك النادي".

فرق
المساهمون