آدم وناس يرفض عرض فريق سمبدوريا لهذا السبب

28 اغسطس 2022
وناس يريد المشاركة في دوري الأبطال (فرانكو رومانو/Getty)
+ الخط -

لا تزال وجهة النجم الجزائري آدم وناس غامضة، قبل أيام من نهاية فترة الانتقالات الصيفية، مع بقائه في أغلب المباريات على بنك البدلاء لفريقه نابولي الإيطالي وخروجه من حسابات المدير الفني لوتشيانو سباليتي، رغم تلقيه عرضا من نادي سمبدوريا.

وأفاد موقع "كلوب دوريا 46" الإيطالي، الجمعة، أن اللاعب العربي رفض العرض الذي وصله لرغبته في البقاء مع فريق الجنوب الإيطالي، لتحقيق حلمه بخوض مسابقة دوري أبطال أوروبا، خلال العام الحالي.

وزادت التدوينة التي نشرها اللاعب عبر صفحته على "إنستغرام"، التي تضمنت نتيجة القرعة التي أوقعت فريقه مع ليفربول الإنكليزي وأياكس أمستردام الهولندي وغلاسكو رينجرز الإسكتلندي، والتي أجريت يوم 25 آب/ أغسطس، في تأكيد ما ذهب إليه الموقع الإيطالي، خصوصاً أنه أرفقها بكلمة "جاهزون".

ولم يشارك اللاعب في أول مباراتين لنابولي ضمن بطولة الدوري، ضد مونزا وهيلاس فيرونا إلا لمدة 13 دقيقة، لكنه يبدو أنه لم يفقد الأمل بخصوص مستقبله مع الفريق.

يذكر أن عقد ثعلب الصحراء مع الفريق يمتد حتى يونيو/ حزيران 2023، بعدما انضم للنادي في عام 2017، حيث لم تكن تجربته موفقة، بعد أن تم التفريط فيه في أكثر من مرة بنظام الإعارة إلى فرق نيس الفرنسي ولناديي كالياري وكروتوني الإيطاليين.

المساهمون