آخر مستجدات أزمة بلهندة... تصريحات من وكيل أعماله وجزئيات قانونية

10 مارس 2021
بلهندة نجم فريق غلطة سراي (Getty)
+ الخط -

قرر نادي غلطة سراي التركي، فسخ عقد لاعبه المغربي يونس بلهندة من طرف واحد، بعد تصريحات تسيء لصورة النادي وسمعة أعضاء مجلس الإدارة، بحسب بيان النادي التركي.

وخرج وليام دافيلا، مدير أعمال بلهندة في تصريحات، للرد على أدارة غلطة سراي، نقلتها صحيفة (صباح) التركية، وقال فيها: "لقد ارتكبوا خطأ كبيرا. لم يكن هناك سبب وجيه لإنهاء العقد. من الناحية القانونية، لا أعتقد أن النادي سيكون له ما يبرره في هذه الحالة".

واختتم دافيلا حديثه بالقول: "هذا القرار كان مفاجأة ليونس. لقد قدم مساهمة كبيرة لفريقه بأهدافه وصنع الفرص هذا الموسم. لطالما كان لاعبا مهما جدا لفاتح تريم".

من جهته، قال المحامي المتخصص بالدعاوي الرياضية، أيسو ميليس بايلان، في حديثه لقناة (24) التركية، حول هذا الموضوع : "هل سجل نادي غلطة سراي هذه التفاصيل وهل هي قانونية؟ هذه الأمور من الممكن أن تعزز موقف النادي، ولكن إذا لم يستطع إثبات ذلك، فستتحول العملية القانونية بأكملها لصالح بلهندة وبالطبع ستكون هناك عقوبات على غلطة سراي".

وأنهى النادي التركي عقد بلهندة، بسبب تصريحات أجراها اللاعب مع قنوات "بي إن سبورتس" بعد مباراة سيفاسبور، أضر بها بصورة النادي، بحسب البيان الرسمي لبطل الدوري التركي.

المساهمون