"مقصية" كين تخطف الأنظار في تصفيات أوروبا المونديالية

12 نوفمبر 2021
سعادة هاري كين بهدفه الرائع في شباك ألبانيا (جستن ستريفليد/Getty)
+ الخط -

أثار النجم هاري كين قائد منتخب إنكلترا حماس الجماهير الرياضية، بعدما سجل هدفاً مقصياً عالمياً، بشباك ضيفه منتخب ألبانيا، فيما خطف منتخب إيطاليا هدفاً بطريقة ذكية أمام سويسرا، الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في قطر عام 2022.

ولفت النجم، هاري كين، قائد منتخب إنكلترا، أنظار الجماهير الرياضية وبقوة، بعدما استطاع تسجيل 3 أهداف "هاتريك" في الشوط الأول فقط بشباك منتخب ألبانيا، لكن مهاجم نادي توتنهام، أبى الخروج إلا بوضع بصمته الخاصة.

وقبل نهاية الشوط الثاني، حصل منتخب إنكلترا على ركلة ركنية، ليكون لاعبو منتخب ألبانيا في منطقتهم الدفاعية، لكن ذلك لم يمنع هاري كين، من تنفيذ مقصيته الرائعة، التي سكنت شباك الحارس في الدقيقة الـ(45)، وسط فرحة كبيرة من الجماهير.

أما في المواجهة الأخرى، فتعرض منتخب إيطاليا إلى صدمة مُبكرة في الشوط الأول، بعدما نجح منتخب سويسرا، بتسجيل الهدف الأول، عبر سيلفان فيدمير بالدقيقة الـ(11)، لكن رجال كتيبة المدرب مانشيني تمكنوا من العودة.

وبطريقة ذكية للغاية، استطاع منتخب إيطاليا خطف هدف التعادل، بعدما حصلوا على ركلة حرة غير مباشرة، لكن نجم "الأزوري"، لورينزو إينسيني، تمكن من التلاعب بمدافعي سويسرا، عقب إيهامه لهم بتنفيذ الضربة.

واستطاع لورينزو إينسيني التمويه، ما جعل مدافعي منتخب سويسرا يرتبكون، ليتمكن جيوفاني دي لورينزو، من تسجيل هدف التعادل لمنتخب إيطاليا في الدقيقة الـ(36)، بشباك الفريق الضيف، تحت أنظار الجماهير الرياضية الحاضرة في مدرجات ملعب "سان سيرو".

المساهمون