"كاف" يصنّف الجعايدي ضمن أساطير أفريقيا ويوجه له رسالة

27 يونيو 2021
نجم منتخب تونس السابق راضي الجعايدي (Getty)
+ الخط -

خصّ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، نجم منتخب تونس السابق، راضي الجعايدي بلفتة مميزة، بعد أن حصل على شهادة التدريب التي يمنحها الاتحاد الإنكليزي، وذلك بعد دورات تكوينية واختبارات للراغبين في الحصول عليها.

وهنّأ الاتحاد الأفريقي على صفحته "كاف ميديا" بموقع تويتر، الخميس الماضي، المدرب المساعد لفريق سيركل بروج البلجيكي، راضي الجعايدي، إضافة للنجم العاجي حبيب كولو توريه، بمناسبة حصولهما على الدبلوم الأول، وهي أعلى درجات التدريب في قارة أوروبا.

ونشر "كاف" صورة من حفل تسلّم المدير الفني التونسي شهادة التدريب الجديدة، معلّقاً: "نبارك للأسطورتين، راضي الجعايدي وكولو توريه، على دبلوم "يويفا برو"، التعلم هو المفتاح، نتمنى حظاً سعيداً لأسطورتي أفريقيا".

 

واحتفلت الجماهير التونسية على صفحات التواصل الاجتماعي بحصول الجعايدي على الدبلوم الأعلى في أوروبا، في وقت اعتبر عديد من المتابعين أن الوقت قد حان حتى يقود نجمهم المحبوب المنتخب التونسي الأول في الفترة المقبلة.

وعرف المدافع السابق لفريق الترجي نجاحاً كبيراً في مسيرته كلاعب وترك بصمة واضحة في الدوري الإنكليزي، الذي كان كذلك المحطة الأولى لمشواره التدريبي، وتحديداً ضمن الفئات السنية لنادي ساوثمبتهون، قبل أن يقود الفريق الأول لفريق هاتفورد الأميركي.

المساهمون