"السيدة العجوز" تستعد للمستقبل.. 17 لاعباً شابا بين مختلف المنتخبات في العالم

01 يونيو 2022
سولاي من مواهب يوفنتوس (دانيلو دي جيوفاني/Getty)
+ الخط -

يتجه فريق يوفنتوس الإيطالي، إلى تغيير سياسته الرياضية التي تهم التعاقدات التي يقوم بها في الميركاتو، وبات يبحث عن المواهب الشابة من أجل دعم صفوفه، وتأمين مستقبله الرياضي بأفضل النجوم الصاعدين.

وتؤكد الإحصائيات التي نشرتها صحيفة "غازيتا ديللو سبورت"، أن فريق "السيدة العجوز"، أصبح من الأندية التي تملك مواهب شابة عديدة، تساعدها على إيجاد الحلول البديلة التي تسمح لها بأن تسيطر على كرة القدم الإيطالية.

وأظهرت أرقام الصحيفة الإيطالية، أن 17 لاعباً من نادي يوفنتوس تمّت دعوتهم من قبل منتخباتهم الوطنية، من أجل المشاركات في مباريات والمعسكرات التي تقيمها كل المنتخبات منذ بداية الأسبوع الحالي.

ويوجد 8 لاعبين من يوفنتوس، ضمن قائمة منتخب إيطاليا لفئة أقل من 20 عاماً، وهو من أكثر الأندية تمثيلاً في منتخبات الشبان، قياساً ببقية الأندية القوية الأخرى في الكالتشيو.

أما بقية اللاعبين فهم يتوزعون على منتخبات أخرى مثل الأرجنتين والنرويج، وهم عناصر واعدون سيكون بمقدورهم أن يفرضوا وجودهم في الموسم القادم خاصة أن الأرجنتيني سولاي هو المدرب الذي ينوي ماسيمو أليغري الاعتماد عليه لتوي المهمة.

وستسمح هذه السياسة الجديدة لفريق يوفنتوس بتفادي المزيد من الإنفاق، بعد الصعوبات التي واجهها في المواسم الماضية، إضافة إلى البحث عن روح جديدة في الفريق بعد تقدم معظم لاعبي الفريق في السن.

المساهمون