"مشيرب" القطرية تطلق "شهر العافية" تمهيداً للقمة العالمية

26 سبتمبر 2023
القمة العالمية للعافية من المقرر عقدها في "مشيرب قلب الدوحة" (العربي الجديد)
+ الخط -

احتفالاً بيوم السياحة العالمي، وتمهيداً لانطلاق النسخة السابعة عشرة للقمة العالمية للعافية المقرر عقدها في "مشيرب قلب الدوحة" في الفترة من 6 إلى 9 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، تحت شعار "وقت التغيير"، تطلق شركة مشيرب العقارية حملة شهر العافية، ابتداءً من منتصف أكتوبر/ تشرين الأول إلى منتصف نوفمبر/ تشرين الثاني المقبلين، وذلك لاستعراض البرامج الخاصة والفعاليات المصاحبة والتوعية على أحدث العلاجات والنصائح المتعلقة بالصحة والعافية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة مشيرب العقارية، علي الكواري، في مؤتمر صحافي اليوم الثلاثاء "إن التزام الشركة تعزيز العافية والابتكار والاستدامة يتماشى مع رؤيتها لبناء عالم أفضل وأكثر صحة"، مشيراً إلى أن الشركة ستعمل مع أكبر الشركات والمؤسسات في قطر على تمهيد الطريق نحو مستقبل أكثر إشراقاً وصحة للجميع.

وقال نائب رئيس "قطر للسياحة"، سعد علي الخرجي، إن قطر توفر لزوارها رحلات على مدار العام لاستكشاف الوجهة والاستمتاع بأشعة الشمس والبحر والرمال، الأمر الذي يجعلها الوجهة المثالية للاستجمام من خلال مرافقها السياحية الطبيعية الخلابة.

وأوضحت مديرة العلاقات العامة والاتصال في مشيرب العقارية، مريم سلطان الجاسم، أن شهر العافية يمثل جزءاً من التزام الشركة تعزيز مجتمعات أكثر صحة وسعادة.

والقمة العالمية للعافية مؤسسة تجمع مسؤولين وخبراء لتشكيل مستقبل اقتصاد العافية العالمي المقدرة قيمته بأكثر من 4.4 تريليونات دولار. وينظم القمة في كل عام "ملتقى عقارات ومجتمعات العافية"، ويصدر تقرير المؤشر السنوي، الذي يقدم رؤى الخبراء وتوقعاتهم لمستقبل العافية.

وتجمع القمة العالمية للعافية التي تعقد سنوياً، مديرين تنفيذيين رفيعي المستوى من شركات الصحة والعافية، والأطباء، والمستثمرين، والأكاديميين وخبراء التكنولوجيا للتواصل والبحث مع مئات المشاركين من 40 دولة.

يشار إلى أن "مشيرب العقارية" هي إحدى الشركات التابعة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، ومتخصّصة في التطوير العقاري المستدام، وقدمت المشروع الرائد "مشيرب قلب الدوحة” ليشكل مدينة ذكية ومستدامة في الدوحة.

المساهمون