غارات ومواجهات بتعز والحوثيون يتبنون قصف مواقع سعودية

24 يوليو 2015
شن التحالف غارات في تعز استهدفت مواقع للحوثيين (الأناضول)
+ الخط -

سقط العديد من القتلى والجرحى في مواجهات مستمرة بين "المقاومة الشعبية" والقوات الموالية للحوثيين والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في مدينة تعز، فيما جدد التحالف العربي شن غارات في تعز ومحافظات أخرى.

وأفادت مصادر مقرّبة من "المقاومة" في تعز بأن العديد من القتلى والجرحى من الحوثيين سقطوا في المواجهات والغارات الجوية، بينما سقط قتيلان من "المقاومة" وجرح آخرون، وواصل الحوثيون قصفهم للأحياء السكنية التي تسيطر عليها "المقاومة".

وشن التحالف غارات في تعز استهدفت مواقع للحوثيين وحلفائهم بينها معسكر الدفاع الجوي، وغارات أخرى في منطقة "المخا" القريبة من باب المندب.

وفي محافظة الجوف، قصف التحالف بنحو ست غارات أهدافاً للحوثيين في مديرية "المطمة"، القريبة من محافظة عمران، التي تعرضت هي الأخرى لغارات في مناطق متفرقة، الجمعة.

وفي محافظة حجة الحدودية مع السعودية، شن التحالف عدة غارات على منطقة "المجبر"، شمال مدينة حرض القريبة من الحدود مع منطقة جيزان السعودية.

وأعلن الحوثيون أنهم قصفوا بعشرات القذائف الصاروخية مواقع عسكرية سعودية قرب الحدود، وهي مواقع "المحرقة" و"المطعن" و"الخنجرة" بمنطقة جيزان.

وتشهد المناطق الحدودية في شمالي غرب اليمن (صعدة وحجة تحديداً)، غارات مكثفة وقصفاً مدفعياً وصاروخياً ضد مواقع الحوثيين الذين يطلقون بين الحين والآخر قذائف باتجاه مناطق جيزان ونجران وعسير السعودية.

اقرأ أيضاً: تسارع الأحداث جنوب اليمن وعين المقاومة على قاعدة العند

المساهمون