تعرّف إلى قائمة أبرز اللاعبين المستبعدين عن المونديال

05 يونيو 2018
دافيد لويز وفابريغاس من تشلسي (العربي الجديد)
+ الخط -
تعرض العديد من متابعي ومحبي كرة القدم في كل أرجاء المعمورة لصدمة كبيرة، بقرار الأجهزة الفنية لأكثر المنتخبات العالمية المشاركة بمونديال روسيا 2018، بعد استبعاد أسماء رنانة عن الحدث الكبير.


فرنسا:
ديديه ديشامب مدرب منتخب الديوك، استبعد كلاً من ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال الانكليزي رغم تألقه مع أرسنال في الموسم الماضي، إضافة إلى مواصلته إبعاد كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني رغم تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا مؤخراً، وكذلك ديميتري باييه صانع ألعاب مرسيليا وأنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد.

إسبانيا:
كتيبة الماتادور شهدت أيضاً غياب بعض النجوم كماركوس ألونسو وألفارو موراتا وسيسك فابريغاس لاعبي تشلسي، وسيرجي روبيرتو لاعب برشلونة.

الأرجنتين:
قائمة التانغو شهدت هي الأخرى غياب المتألق ماورو ايكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، بالرغم من المستوى المميز الذي قدمه اللاعب في الموسم الماضي وتسجيله 29 هدفاً في المسابقة المحلية مناصفة مع مهاجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي.



البرازيل:
منتخب السيليساو سيخوض مونديال روسيا بغياب نجم فريق تشلسي دافيد لويز، وذلك بعدما جلس الأخير على مقاعد البدلاء طوال الموسم، إضافة إلى مدافع يوفنتوس أليكس ساندرو، والمنضم حديثاً لصفوف ليفربول فابينو.

ألمانيا:
أما يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، فقد أعلن قائمة المانشافات باستبعاد أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنكليزي بالموسم الماضي ليروي ساني الذي سجل 14 هدفاً وصنع 19 آخرين، إضافة إلى صاحب هدف مونديال 2014 ماريو غوتزيه.

بلجيكا:
أما أبرز المستبعدين من قائمة منتخب الشياطين الحمر، فهو رادجا ناينغولان نجم خط وسط روما الإيطالي، الذي ساهم بشكل كبير في بلوغ فريقه الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

إنكلترا:
قائمة منتخب الأسود الثلاثة هي الأخرى شهدت استبعاد جو هارت حارس مرمى ويستهام الإنكليزي، إضافة الى جاك ويلشير لاعب أرسنال الإنكليزي ودانييل ستوريدج لاعب ليفربول والمعار إلى ويست بروميتش ألبيون.

دلالات
المساهمون