سميرة سعيد نجمة "موركس دور" في بيروت...وهذه أسماء الفائزين

27 مايو 2016
سميرة سعيد فازت بجائزة أفضل مطربة عربية (فيسبوك)
+ الخط -
تنتهي مساء اليوم الاستعدادات النهائية، لحفل "موركس دور" الذي يُقام في دورته السادسة عشرة في بيروت، غداً السبت، ويوزع مجموعة من الجوائز على بعض الذين تفوقوا في أعمالهم الفنيّة العام الماضي. وعلمت "العربي الجديد" أن القائمين على الجائزة، أولوا اهتماماً هذا العام بالفئات العربية المُرشحة لنيل الجائزة، ولذلك ستُكرم الفنانة المغربية سميرة سعيد عن إصدارها الغنائي الأخير "عايزة أعيش" الذي حقق أعلى نسبة مشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، كما ستكون شهادة بمسيرتها الفنية الطويلة.


وتحتفل الجائزة، في عيدها السادس عشر، وسط حضور فنّي وعربي كبير، جُهزت له كافة التسهيلات الخاصة من إقامة، وتمارين تسبق الحفل غداً السبت والذي يبدأ عند السادسة مساء بتوقيت بيروت، وستتولى نقل الحفل هذا العام قناة lbc -روتانا وفق بيان صحافي.

الحفل، يحظى باهتمام ورعاية رسمية وتجارية، إذ تبلغ تكلفة الحفل حوالي مليون دولار أميركي، وفي تفاصيل خاصة، تنشر "العربي الجديد" أسماء بعض الشخصيات التي فازت هذا العام في "موركس دور" ومنها الممثلة نادين نسيب نجيم فازت عن دورها العام الماضي في المسلسل العربي المُشترك "تشيللو" وفاز أيضاً الممثل السوري مكسيم خليل عن أفضل ممثل في مسلسل "غداً نلتقي" إنتاج 2015 واعتبر من أفضل الاعمال الدرامية للموسم الرمضاني. ومن الأسماء التي ستحمل الجائزة المخرج اللبناني سمير حبشي عن مسلسل "أحمد وكريستينا" على الرغم من خسارة المسلسل جماهيرياً، إلا أن رؤية القائمين على الجائزة ذهبت باتجاه الإخراج والتصوير التي خاضها سمير حبشي وتقرر منحه الجائزة عنها هذا العام

دلالات
المساهمون