هؤلاء الممثلون لن يشاركوا في دراما رمضان

20 فبراير 2016
نيللي كريم (Getty)
+ الخط -
بعد دخول عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية المزمع عرضها في شهر رمضان المقبل مرحلة التصوير الفعلي، خاصة وأنه لم يتبق على حلول الشهر سوى حوالي ثلاثة أشهر، تأكّد غياب عدد كبير من الفنانين عن الموسم الرمضاني لعدم عثورهم على العمل المناسب، أو لخلافات أطاحت بتواجدهم.
فبعد حرصها على المشاركة في دراما رمضان كل عام، ستتغيب الفنانة التونسية، هند صبري، هذا العام على الرغم من أن هناك مشروعا جاهزاً قامت بالتوقيع عليه تحت عنوان "العودة". لكنها أكدت أنه يحتاج إلى تحضيرات طويلة، كما أنها ترغب في التركيز على السينما هذا العام. وأشارت إلى أنها كانت مشغولة بتصوير فيلمها التونسي "زهرة حلب"، الذي يعيدها إلى السينما التونسية بعد غياب سنوات. وكان آخر عمل مصري شاركت فيه هند صبري هو "إمبراطورية مين"، وتعرّض العمل لهجوم كبير لرصدها لسلبيات المصريين بشكل أثار حفيظة جمهورها المصري، حيث اتُّهمَت بالإساءة إلى مصر. وبعد تأجيل مسلسلها "واحة الغروب" الذي قامت بتوقيعه الفنانة، منة شلبي، مع المنتج جمال العدل، تأجل المسلسل ليكون ضمن سباق رمضان 2017. وكانت منة قد حلّت فيه بديلة عن الفنانة نيللي كريم، وارتبطت الأخيرة بمسلسل آخر وهو "سقوط حر".
وبعد أن قدم مسلسله الأخير "ذهاب وعودة"، لن يتواجد الفنان أحمد السقا، في دراما رمضان هذا العام؛ وذلك لانشغاله بتصوير فيلمه "من ثلاتين سنة"، الذي يجمعه بمنى زكي ونور اللبنانية وشريف منير.
لن يتواجد كذلك الفنان، كريم عبد العزيز، في دراما هذا العام، وذلك بعد الفشل الكبير الذي حققه مسلسله الأخير والذي عرض العام الماضي، وهو "وش تاني" مع الفنان حسين فهمي، حيث لم يحقق العمل أي ردود أفعال إيجابية، لذا قرر كريم ترك التلفزيون جانباً، حتى يعود بعمل قوي يليق بنجاحاته السينمائية.
وبعد تقديمها لمسلسلها "يا أنا يا إنتي" مع الفنانة فيفي عبده والذي عرض في رمضان الماضي، ولم يحقق أي نجاح يذكر، لن تتواجد الفنانة سمية الخشاب، في رمضان هذا العام، خاصة وأن الجزء الثاني من مسلسل "حدائق الشيطان"، الذي كان من المفترض أن تشارك فيه سمية، لم يتم تنفيذه حتى الآن، ولم يتحدد موعد لتصويره، ليظل موقف العمل غامضاً.
وبسبب انشغالها بتصوير جزء جديد من مسلسلها "شطرنج" للعرض خارج سباق رمضان، لن تتواجد الفنانة وفاء عامر، في رمضان هذا العام. ولا يزال موقف الفنانة ليلى علوي حتى الآن غامضاً، حيث إنها سبق واعتذرت عن المشاركة في مسلسل "أفراح القبة"، مع إياد نصار والمخرج محمد ياسين، وانشغلت بتصوير فيلمها السينمائي "الماء والخضرة والوجه الحسن"، ثم انشغلت بعد ذلك بملازمة والدتها في المستشفى، حيث تعاني حتى الآن من أزمة صحية، وتتواجد في غرفة العناية المشددة في أحد المستشفيات. وكان من المفترض أن توقع ليلى لبطولة مسلسل "عم دافنشي"، الذي يجمعها بالفنان، خالد الصاوي، إلا أنه حتى الآن، وبسبب كل هذه الانشغالات، لم يحدث التوقيع الفعلي.​

اقرأ أيضاً: رحيل المايسترو موحى والحسين: معلومات مهمة عن حياته
المساهمون