أطباء نفسيون في برنامج "ذا فويس كيدز"

05 يناير 2016
لجنة المدربين (فيسبوك)
+ الخط -
لم يكن سهلاً على إدارة يرنامج "ذا فويس كيدز" تصوير عشر حلقات خاصة للعرض، خصوصا أن البرنامج يتعلق بالأطفال، وما يترتب على ذلك من مسؤولية كبيرة تجاه استضافتهم، وبلوغهم مرحلة الصوت بداية، ثم انتقالهم إلى المواجهات الأخرى التي تؤهلهم للوصول إلى اللقب والفوز.


وعلم "العربي الجديد" أن إدارة البرنامج واللجنة المُكلفة باستقبال الأطفال، استعانت بأطباء نفسيين جلسوا لفترة طويلة مع المدربين كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني.

وكانت التنبيهات حول كيفية التعامل مع الأطفال، من بداية دخولهم إلى استديو التسجيل، وصولا إلى مرحلة التأهيل. وشدد الأطباء على ظاهرة البكاء التي يتسبب بها الضوء والكاميرات، والاهتمام المبالغ فيه من قبل المدربين أنفسهم، وتفاعل الجمهور داخل الصالة.

وطلب الأطباء من الفنانين التنبّه للبكاء وضرورة التخفيف عن الطفل أمام هذا الموقف، بتعبير أو حركات مغايرة جدا للسبب الذي جعله يبكي، وهو الأمر الذي قامت به الفنانة نانسي عجرم إثر بكاء الطفلة غنى بو حمدان بعد ثوان قليلة من بداية غنائها، ودفعت بالتالي الفنان المصري تامر حسني إلى الانتقال والجلوس أرضاً على المسرح، حتى انتهت بو حمدان من الغناء وتأهلت إلى المرحلة الثانية من البرنامج.

 اقرأ أيضاً: النظام السوري يستثمر دموع الطفلة غنى أبو حمدان
المساهمون