هل تقاطع الصحافة المصرية رامي عياش؟

25 سبتمبر 2015
رامي عياش عن صفحته (فيسبوك)
+ الخط -
فوجئ الفنان اللبناني رامي عياش بانتقادات صحافية مصرية كثيرة اتهمته بالغرور، والتعامل بتعالٍ معهم، داعين إلى مقاطعته وعدم تغطية أخبار فيلمه الجديد "بابارتزي" الذي انتهى من تصويره في القاهرة.

الحملة بدأت بعدما رفض عياش إجراء مقابلة مع مراسلة برنامج ET بالعربي التابع لمحطة mbc التي حضرت إلى موقع التصوير في دار الأوبرا المصرية لإجراء لقاءات مع القائمين على الفيلم.

اقرأ أيضاً: رامي عياش يساند الأطفال مرضى القلب

وقد استفز تصرّف عياش فريق عمل البرنامج، واعتبروه انتقاصاً من الإعلام المصري، خصوصاً أنّه لم يقم بتبرير رفضه، علماً أنه سبق أن أجرى لقاءات للبرنامج نفسه من بيروت.

بدورها شنت مراسلة برنامج "عرب وود" الذي يعرض عبر فضائية "روتانا مصرية" حملة عنيفة على رامي، بسبب تعامله الجاف معها ومع فريق عمل البرنامج، ورفضه الإدلاء بتصريح لها.

وقد اعتبر صحافيون مصريون أن رفض رامي إجراء مقابلات مع mbc وروتانا التي سبق أن ظهر على شاشتيهما أكثر من مرة، لا يعني سوى أنه لا يرغب في أي نوع من التواصل مع الإعلام المصري.

اقرأ أيضاً: ستيفاني صليبا:انسحبت ولم يستبعدني رامي عياش من "أمير الليل"

عياش ردّ مساء أمس على صفحته الخاصة في "تويتر" متهماً بعض الصحافيين بفبركة الأخبار من أجل الشهرة والتشهير به، نافياً أن يكون قد تعامل بفوقية مع الصحافيين، ومؤكداً أنه يجري يومياً اتصالات وحوارات صحافية.

المساهمون