لقاء سويدان تلجأ للسيسي لتحصيل حقوقها من حسين فهمي

28 يوليو 2015
ستتقدم بدعوى قضائية ضد هشام عكاشة (العربي الجديد)
+ الخط -
استغاثت الممثلة المصرية لقاء سويدان بالرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير العدل المصري للحصول على حقوقها الشرعية من طليقها الفنان حسين فهمي وكتبت على "فيسبوك" تقول: "يا سيادة الرئيس... يا وزير العدل، لسه المحسوبية والتدليس موجودين في أكبر موظفي الدولة، رئيس بنك كبير من بنوك مصر بيستخدم نفوذه لعدم حصولي على حقوقي الشرعية، وتجاهل موظفيه تنفيذ حكم قضائي... عشان حماه يبقي المحكوم عليه".

وأضافت :"أكثر من ٧ شهور من التعطيل والتواطؤ لصالح أبو زوجته، قدمت شكوى للبنك المركزي ولم يتم الرد، المستندات موجودة و صور الشكوى"، ودشنت لقاء ما كتبته بوسم "مش هاسيب حقي".

تعود تفاصيل الواقعة إلى إقامة لقاء لدعوى قضائية ضد طليقها الفنان حسين فهمي، تطالبه فيها بسداد حقوقها الشرعية، وحكم عليه بالفعل بسداد مبلغ 720 ألف جنيه، فطلب حسين فهمي تقسيطها لعدم امتلاكه لهذا المبلغ ليثبت محامي لقاء سويدان أن حسين اشترى في الوقت نفسه، سيارة يفوق ثمنها المليون جنيه، كما حصل على أجر ستة ملايين ونصف المليون نظير عمله في مسلسل "وش تاني" الذي عرض في رمضان الماضي.

وأوضحت لقاء لـ"العربي الجديد" أنها ذهبت كثيراً إلى البنك لصرف مستحقاتها التي أقرت المحكمة بها، لكن كانت تجد مماطلة من القائمين على البنك الأهلي، وتجابه بحجة نقص في الأوراق، ما أدى بها إلى اللجوء للاستغاثة بالسيسي ووزير العدل.

وأنهت لقاء كلامها قائلة أن ابنة حسين فهمي "نائلة" هي زوجة رئيس البنك الأهلي هشام عكاشة، ولهذا تجد تقاعساً كبيراً من إدارة البنك، لذا فلن تترك حقها، وستتقدم بدعوى قضائية ضد هشام أيضاً.

المساهمون