ميريام فارس الوحيدة التي لم تلغ حفلتها "لدواعٍ أمنية"

12 ابريل 2015
ميريام فارس تهرب من شعار"لدواعٍ أمنية" (العربي الجديد)
+ الخط -


استطاعت المغنية اللبنانية ميريام فارس الهروب من شعار"لدواعٍ أمنية"، وهو الشعار الذي رُفع على معظم حفلات شم النسيم بمصر، وألغيت بسببه حفلات محمد منير وإيهاب توفيق ونيكول سابا، حيث أقامت حفلتها، مساء أمس، وسط حضور جماهيري مكثف وتأمين من وزارة الداخلية المصرية بقرية موسى كوست، بعيون موسى، برأس سدر.

ويعتبر هذا الحفل بالنسبة لميريام بداية جولتها الصيفية لعام 2015. وبالرغم من برودة الجو، حضر الحفل الآلاف من عشاق ميريام، الذين أتوا من جميع المحافظات المصرية وغنوا معها جميع أغاني ألبومها الجديد. وتميّز الحفل بتنظيم جيد لفريق عمل مصر إيطاليا.

وبدأ الحفل بفقرة لـ"الدجي" وليد الحريري، ثم فقرة "الفاير شو" للفنان أحمد عصام الذي أشعل بها القرية، ثم فقرة ميريام، نجمة الحفل، التي غنت على مدار الساعتين عدداً كبيراً من أغانيها القديمة والجديدة، التي رددها الجمهور معها. وجرى تصميم مسرح مميّز من قبل المهندس تامر فوزي، وقدمت الحفل الإعلامية هند رضا.

وكانت ميريام قد لاقت استقبالاً جماهيرياً حافلاً لدى وصولها إلى مطار القاهرة، أول أمس، حيث استقبلها منظمو الحفل وبعض من معجبيها بالورود. يذكر أن آخر حفل لميريام في مصر كان في عيد الأضحى الماضي، حيث أحيت حفلاً ناجحاً في مدينة دريم بارك الترفيهية.
دلالات
المساهمون