اعترافات الفنانات: تعنيف.. إهانات.. طلاق

06 أكتوبر 2015
غادة عبد الرازق واعترافات بالجملة (سما الفن)
+ الخط -
دائماً ما تحمل البرامج التلفزيونية المدفوعة الأجر للضيف ــ من النجمات ــ الكثير من الفضائح التي يكشفن عنها للمرة الأولى لأنهن قبضن ثمن اعترافاتهن والتي قد تسيء إليهن بشكل أو بآخر.

فعلى الرغم من الهالة التي دائماً ما تضعها النجمة اللبنانية نجوى كرم على حياتها الشخصية حتى أن الكثيرين لا يعرفون هل هي متزوجة أم لا وهل هي امرأة مطلقة أم عزباء؟ وظلت علامات الاستفهام حولها كثيراً، إلا أن نجوى أثناء لقائها الأخير بالإعلامية ريما نجيم من خلال برنامج "أغاني وأغاني"، كشفت أنها كانت متزوجة وتعرّضت للصفع على وجهها بعدما رفعت صوتها أمامه، وأوضحت أنه لم يتقبّل عملها كفنانة، ونصحت كل امرأة ألا ترفع صوتها أمام زوجها لأنها كلما رفعت صوتها كلما زاد هو أيضاً في الصراخ.

لم يكن اعتراف نجوى كرم بضرب زوجها لها هو الأول الذي تشهده الشاشات من الفنانات، فقد سبق واعترفت الممثلة المصرية علا غانم بصفعها وضربها المبرح من زوجها الثاني، حتى إنها تحدثت عن الواقعة وهي دامعة العينين، لأنها كانت تتعرض للإهانة منه أمام بناتها. ووجهت علا في لقاء سابق، نصيحة إلى كل امرأة إذا تعرضت للضرب أن تترك المنزل "يهدّ" على رأس الزوج. كما اعترفت علا أيضا أنها تعرضت للخيانة من هذا الرجل الذي لم تطِق حياتها معه وانفصلت عنه بعد زواج سبعة أشهر فقط.

كما اعترفت الفنانة المغربية ميساء مغربي بضرب زوجها السابق لها أيضاً وتعنيفها جسدياً ولفظياً، موضحة في تصريحها لأحد البرامج الفضائية، أن الأذى الجسدي قد تتناساه ولكن الألفاظ والسباب كانت دائماً في ذاكرتها لا تنساها.

من جهتها، سبق واعترفت أيضاً الممثلة غادة عبد الرازق بخيانة زوجها الأخير محمد فودة لها، وقالت إنها عرفت خيانته بالمصادفة، وسرعان ما انفصلت عنه، ثم ما لبثت أن عادت إليه بعد اعتذاره لها ثم انفصلا منذ شهور للمرة الثالثة والأخيرة.

بالخيانة كذلك، اتهمت السورية ديما بياعة طليقها الممثل تيم الحسن بخيانتها مع مواطنتها الممثلة نسرين طافش ومع نساء أخريات غير معروفات الهوية، مشيرة أيضاً إلى أنها أعطته فرصاً كثيرة كي يتربى أبناؤهما في مناخ عائلي جيد بين الأم والأب، لكن عدم توافر هذا المناخ في الأساس كان دافعاً قوياً لأن تطلب الطلاق من زوجها لكي يعيش أبناؤهما في مناخ أكثر صحة من التوترات والخلافات بسبب خياناته العديدة.

أيضاً اعترفت المغنية الشعبية بوسي بخيانة زوجها لها مرتين، حيث قالت إنها في المرة الأولى ضبطت زوجها مع فتاة داخل غرفة النوم، وحاولت ضربها لكنه منعها، مشيرة إلى أنها طلبت الطلاق ووجهت له السباب، موضحة أنه أخبرها بأنه متزوج منها لأسباب عمل. أما المرة الثانية عندما راقبت زوجها من خلال استئجار سائق تاكسي يرصد جميع تحركاته، مضيفة أنها اكتشفت خيانة زوجها من خلال رسالة ورقية كانت بقميصه، وعلمت من سائق التاكسي أن زوجها يخونها مع فنانة صديقتها، وبالفعل شاهدتهما في وضع مخلّ، فانهالت بالضرب عليهما وطلبت الطلاق بعد هذه الواقعة.

كما اعترفت أخيراً أيضاً الراقصة المصرية دينا أنها تعرضت للخيانة من أحد أزواجها، لكنها رفضت الكشف عن تفاصيل الخيانة، قائلة إن الرجل بطبيعته "طِفس" مهما كانت المرأة جميلة، فإذا كان "بصباصاً" فلن يكتفي بها.


أقرأ أيضًا:ملكة جمال سورية.. تعود إلى الساحة من جديد
المساهمون