مغردون: السيسي يحتفل ببيع الجزيرتين بإفطار مع الشرطة

15 يونيو 2017
اتهم المغردون السيسي بالاحتفال بالتنازل عن الجزيرتين (Getty)
+ الخط -
لم يجفّ حبر التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير إلى المملكة العربية السعودية، إلا ونقلت وسائل إعلام خبر "مفاجأة" الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، ضباط وأفراد أحد الأكمنة بالتجمع الخامس في محافظة القاهرة، بزيارة وإفطار مشترك، وهو ما أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فعلقوا ساخرين.

فقد كتبت شيماء: "#السيسي يتناول وجبة الإفطار مع ضباط وأفراد أحد الأكمنة.. كان نازل يتفقد الكمين ساعة المغرب في رمضان، على العموم بالسم الهاري إن شاء الله!".

وعلقت ينايرجية وافتخر: "السيسي نزل وبيتناول وجبة الأفطار مع ضباط الأكمنة عواد بيحتفل والضحكة مالية وشه باع الأرض وقبض التمن".

وعلى عهدته، كتب الناشط، عضو 6 أبريل، محمد عادل: "نزعوا السلاح من أفراد وعساكر وظباط الكمين إللي #السيسي راح يفطر فيه النهاردة هذا عهد الخونة الخوف حتي من إللي بيحرسه".

وعلق هيثم حنفي: "السيسي في كمين أمني وقت الإفطار والشوارع فاضية مفيهاش ولا بني آدم ...........بس كده".

وسخرت الناشطة السيناوية منى الزملوط من صيغة الخبر: "حلوه يفاجئ دي، قول ورايا يابني عشر مرات السيسي يفاجئ، السيسي يفاجئ السيسي يفاجئ".

ووافقها المصري: "الرئيس بيفطر مع أفراد كمين بالصدفة"، والصدفة برضه أوجدت كل الكاميرات والصحف والفلاشات؟!، بتضحكوا على عقولنا، ولا بتضحكوا على مين"، واصفا إياه بالخيانة غرد عبدو: "بدل ما رايح تفطر مع كمين الشرطة كنت روحت الجزيرتين رفعت العام السعودي عليهم يا خاين".

وعلقت نجوى حمدي: "سيادة الرئيس فاجأ أحد أكمنة الشرطة وقت الفطار.. تقريبا نزل يحتفل ببيع #تيران_وصنافير".
المساهمون