10. Hustlers
يسير الفيلم مع الأمهات العازبات اللواتي يحتجن إلى إعالة أسرهن، من خلال خطة غير شرعية للغاية لتخليص نجوم "وول ستريت" من أموالهم. تقول المجلة إنّ "فريق المخرجة لورين سكافاريا مفعم بالحيوية والمرح، بالإضافة إلى تذكيرٍ بأن النساء وأطفالهن غالباً ما يعانون أكثر من غيرهم عندما ينهار نظام اقتصادي يحركه الرجال إلى حد كبير".
9. A Beautiful Day in the Neighborhood
يحكي الفيلم قصة صداقة تجمع روجرز (توم هانكس) وصحافي (ماثيو ريس) ممزوجة بقضايا الغضب. الفيلم يسلط الضوء على مبدأ "علينا أن نعطي أنفسنا الإذن بأنّ نشعر بكل شيء من أجل تحقيق السلام مع الأشياء التي تهدد بتمزيقنا"، تقول المجلة.
8. Dolemite Is My Name
يقوم إيدي مورفي، بدور رودي راي مور الذي قام بتمويل وتأليف فيلم بميزانية ضيئلة جداً عام 1975 وحقق نجاحاً كبيراً. "هذا الفيلم من إخراج كريغ بروير، يدور حول الطموح في رحلة ضد كل الصعاب. إنه أيضاً فرح خالص"، تعلق المجلة.
7. Knives Out
تقول المجلة: "تقدم الممثلة آنا دي أرماس، عرضاً رائعاً كفتاة شابة وممرضة تصادف أنها مهاجرة في قلب المؤامرة. هذا الفيلم ممتع للغاية لمشاهدته". الفيلم من إخراج راين جونسون، وبطولة دانييل كريغ، وآنا دي أرماس، وكريس إيفانز.
6. Parasite
أكثر ما يلفت النظر، بحسب المجلة، "هو إنسانية الفيلم العميقة: فالمخادعون والمخدوعون يكسبون تعاطفنا". "وبارازيت" هو فيلم كوري، للمخرج بونغ جون ـ هو.
5. Little Women
الفيلم مقتبس عن روايةٍ للويزا ماي ألكوت بالغةٍ من العمر 150 عاماً. تصفه المجلة بأنه "يرتبط بالسبب الذي لا تزال أفكار ألكوت يتردد صداها: كانت تعرف كيف شعرت بالتوق إلى شيء أكثر، حتى عندما لم تكن متأكدة من ذلك الشيء".
4. Marriage Story
آدم درايف وسكارليت جوهانسون، يتألقان كزوجين في خضم الانفصال. يتحول انفصالهما إلى وحش لم تكن لديهما فكرة عن أنهما قادران على خلقه. تصف المجلة الفيلم بأنه "فيلم نواه بومباخ الأكثر عاطفية، وهو اعتراف بأن التسويات ليست مصدر إزعاج ينتقص من الحياة؛ إنها الأشياء المبنية عليها".
3. Once Upon a Time… in Hollywood
إنه "الفيلم الأكثر تفصيلاً لكوانتين تارانتينو، مليء بالحنان لفيلم هوليوود المفقود، وعصر ضاع من صناعة الأفلام"، بحسب المجلة.
2. The Irishman
تقول المجلة: "لما يقرب من الثلثين الأولين، الأيرلندي مسلٍ للغاية. ثم ينتقل إلى شيء أكثر تعقيداً. إنها ملحمة الغوغاء الحزينة".
1. Pain & Glory
اختطف هذا الفيلم المرتبة الأولى من "الأيرلندي" لأنه، بحسب مجلة "تايم"، "الأكثر تألقاً وتحركاً عند المخرج بيدرو ألمودوفار، وهو بانوراما من الألوان النابضة بالحياة وحتى المشاعر الأكثر كثافة، وترنيمة لأي شيء غامض".