(فيديو): راغب علامة في الجيش!

بيروت

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 أكتوبر 2015
29795276-6AD7-425A-833F-7422E5AF8D63
+ الخط -
شارك الفنان راغب علامة، صباح اليوم السبت، في حفل تخريج ضباط وأفراد من فوج "مغاوير" البحر في الجيش اللبناني، وذلك بدعوة رسمية وجهت لسفير الأمم المتحدة لجهة المُناخ.


ونشرعلامة عبر صفحته الخاصة على "تويتر" فيديو له خلال مشاركته في الحفل، وللمرة الأولى يحمل علامة سلاحاً في الفيديو المُصور في إطار هذه المشاركة.

اقرأ أيضاً:(فيديو) عدوى الرياضة تصل إلى راغب علامة

ذات صلة

الصورة
الموسيقار الراحل احسان المنذر /فيسبوك

منوعات

رحل اليوم الموسيقي والملحن اللبناني إحسان المنذر (1947 ــ 2022) بعد عقود من العمل الفني، ساهم خلالها بتشكيل هوية الساحة الموسيقية اللبنانية الحديثة.
الصورة
طرابلس لبنان

سياسة

يظهر بحث "العربي الجديد" عن أسرار اختفاء شبان لبنانيين من مدينة طرابلس والتحاقهم بتنظيم "داعش" في العراق وجود قواسم مشتركة عدة بين عدد منهم، بينها تلقيهم اتصالات تحذيرية وتعرضهم سابقاً للتوقيف.
الصورة

سياسة

أعلن الجيش اللبناني، مساء يوم السبت، أنّ أحد عناصره يخضع للتحقيق بإشراف القضاء المختص، وذلك إثر ظهوره في مقاطع فيديو يطلق النار باتجاه متظاهرين، خلال الاشتباكات التي شهدتها بيروت، أول من أمس الخميس.
الصورة
احتجاجات أهالي ضحايا مرفأ بيروت

سياسة

تتسارع التطوّرات بلبنان في ملف انفجار مرفأ بيروت والتدخلات السياسية لإطاحة المحقق العدلي القاضي طارق البيطار، مرفقة بخطاب جلّه تحريض وتهديد أشعل اشتباكات في العاصمة اللبنانية، وعلّق جلسات الحكومة بهدف تعبيد الطريق أمام إقفال القضية.
المساهمون