بالفيديو..عندما يقتحم "مورينيو" الملعب.. لإصلاح العشب

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 نوفمبر 2015
FD9805C5-5923-4A7A-9608-41224085769D
+ الخط -

أثار المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، موجة عارمة من السخرية، بعدما اقتحم أرضية الملعب، خلال سير المباراة التي جمعت فريقه بنظيره مكابي، مساء أمس الثلاثاء، خلال الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفاجأ المدرب البرتغالي المُثير للجدل كافة متابعي المباراة، بعدما اقتحم أرضية الملعب خلال سير المباراة، وذلك في محاولة منه لإصلاح العشب داخل أرضية الملعب. ولم يكتفِ مدرب نادي تشلسي الإنجليزي باقتحام أرضية الملعب من أجل إصلاح العشب فحسب، فقد حرص أيضاً على انتقاد الأرضية، خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد عقب نهاية المباراة التي فاز فيها فريق البلوز بنتيجة أربعة أهداف من دون مقابل.

وأكّد "مورينيو" أنّ أرضية الملعب السيئة قد تسببت في إصابة مدافع فريق البلوز وقائده، جون تيري، في كاحله، ليتأكد بالتالي غيابه عن القمة المرتقبة التي ستجمع فريق البلوز بنظيره توتنهام هوتسبير، يوم الأحد المقبل، والتي يحتضنها ميدان وايت هارت لين، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

اقرأ أيضاً:بالفيديو.."سانشيز" يُبهر الجماهير..بـ"كونترول" خُرافي

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
فرح صدم العالم بتصريحاته المثيرة (أليكس بانتلينج/Getty)

رياضة

كشف البطل الأولمبي محمد فرح عن أسرار رافقت مسيرته الاحترافية، حيث أكد، في حوار مع إذاعة "بي.بي.سي" البريطانية، أن كل المعطيات التي قدمها طوال مسيرته الرياضية لم تكن دقيقة وتعمد إخفاء الحقيقة.

الصورة
هل استحق ساديو ماني الطرد من قمة تشلسي وليفربول؟ الشريف يوضح

رياضة

شهدت القمة التي جمعت فريقي تشلسي وليفربول، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، عددا من الحالات التحكيمية فسرها الخبير التحكيمي لـ"العربي الجديد" جمال الشريف.

المساهمون