صحيفة إنكليزية تصف برافو بـ" المهرج"

20 أكتوبر 2016
هفوة برافو القاتلة (العربي الجديد/غيتي)
+ الخط -

عاش الحارس الدولي التشيلي كلاوديو برافو، ليلة من أسوأ الليالي في حياته الرياضية، وذلك خلال المباراة التي نزل خلالها فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي، ضيفاً على برشلونة الإسباني، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ووجهت وسائل الإعلام الإنكليزية سهام نقدها إلى حارس مرمى مانشستر سيتي، كلاوديو برافو، الذي حملته مسؤولية الهزيمة الثقيلة التي تكبدها الفريق أمام برشلونة بأربعة أهداف نظيفة.

وسخرت صحيفة "ذا صن" البريطانية من الحارس الدولي التشيلي عندما اختارت التلاعب بالكلمات في الصفحة الأولى، وحولت اسم" كلاوديو" إلى "كلاونيو"، لتصف برافو بـ"المهرج" بسبب خطئه الكارثي الذي ارتكبه أمس.

وكان برافو يحاول إعادة الكرة إلى زملائه وأن يمرر الكرة من خارج منطقة الجزاء لتصل بالخطأ إلى سواريز الذي لعبها من فوقه، وكانت في طريقها للشباك لكن برافو أبعد الكرة بيديه من خارج منطقة الجزاء مما استوجب إقصاءه من الملعب وتعقيد مهمة فريقه الذي قبل بعد ذلك ثلاثة أهداف كاملة.

ومن جهتها اعتبرت صحيفة "ميرور" أن الثنائي غوارديولا مدرب الفريق وحارس المرمى برافو كان لهما دور كبير في الهزيمة الثقيلة التي مني بها مانشستر أمس في "الكامب نو"، من خلال الأخطاء الفادحة التي ارتكبها كلاهما.

المساهمون