بعد تتويج البرازيل...أربعة لاعبين من "البريميرليغ" بخمسة ألقاب

ريو دي جانيرو

فرانس برس

avata
فرانس برس
ريو دى جانيرو

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 يوليو 2019
C0AA1222-6037-44B9-A0BD-3B2729FBF6BA
+ الخط -

تُوج المنتخب البرازيلي بلقب بطولة "كوبا أميركا" 2019، وسجل الأهداف كل من إيفرتون وغابرييل خيسوس في الشوط الأول وأضاف ريشارليسون الهدف الثالث في الشوط الثاني، لينضم خيسوس إلى قائمة أربعة لاعبين حققوا خمسة ألقاب في موسم 2018-2019.

وبعد أن حقق المهاجم غابريل خيسوس لقب بطولة "كوبا أميركا" 2019، رفع عدد ألقابه إلى خمسة في موسم 2018-2019، بعد أن كان حقق مع فريقه مانشستر سيتي ألقاب (الدوري الإنكليزي، كأس الاتحاد، كأس الرابطة، الدرع الخيرية).



وبهذه الإنجازات انضم المهاجم الهداف غابريال خيسوس إلى جانب اللاعبين بيرناردو سيلفا، إيديرسون وفيرناندينيو زملائه في فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، الذين حققوا خمسة ألقاب على الصعيدين المحلي والعالمي في الموسم الفائت.

وباستثناء اللاعبين البرازيليين الذين يلعبون مع فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، حقق البرتغالي بيرناردو سيلفا نفس الألقاب مع منتخب بلاده عندما حقق لقب بطولة دوري الأمم الأوروبية، وهي الألقاب التي ستمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل انطلاق موسم 2019-2020. 

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

المساهمون