"يوتيوب" يحذف أغنيتي شيرين عبد الوهاب الجديدتين

14 اغسطس 2024
نشرت الأغنيتين عبر قناة أطلقتها حديثاً على موقع يوتيوب (فيسبوك)
+ الخط -

حذف موقع الفيديوهات "يوتيوب" الأغنيتين الجديدتين اللتين طرحتهما المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب من ألبومها الجديد، وذلك بعد ساعات قليلة من نشرهما. ويعود السبب في حذف أغنيتي "بتمنى أنساك" و"اللي يقابل حبيبي" إلى تقدم شركة روتانا ببلاغ إلى إدارة "يوتيوب" يُفيد بملكيتها لحقوق الأغاني وهو ما أشار إليه الأخير، حيث كتب على الفيديوهات المحذوفة: "يتضمّن هذا الفيديو محتوى من Rotana Music، وقد تم حظره بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر".

 يأتي هذا على الرغم من البيان الإعلامي الذي أصدره المكتب القانوني للمطربة شيرين عبد الوهاب منذ عدة أيام والذي يفيد بفض النزاع مع شركة روتانا، حيث أشار إلى قيامها بسداد مبلغ ثلاثة ملايين جنيه بعد تسريب أغنية "بحلفلك" بواسطة شركة أخرى، مشدداً على أن "روتانا" لم يعد لديها الحق في الاعتراض على أي تعاقد تبرمه مع أي جهة إنتاجية أخرى، أو الزج باسمها في أي قضايا أخرى، أو إبلاغ الجهات الإنتاجية بأن تعاقدها مع روتانا ما زال سارياً وهو أمر عار تماماً من الصحة. كما أكد ياسر قنطوش، المستشار القانوني للمطربة، أن فسخ التعاقد تم بالفعل منذ أن قامت الفنانة بدفع الشرط الجزائي.

ونشرت شيرين عبد الوهاب الأغنيتين عبر قناة أطلقتها حديثاً على موقع يوتيوب تحمل اسم Sherin Abdel Wahab، وكذلك عبر حسابها الجديد على منصة إكس، الذي أنشأته أواخر يوليو/ تموز الماضي. ولجأت شيرين إلى هذه الخطوة على ما يبدو، بعد ظهور خلافها للعلن مع الشركة التي تدير قناتها السابقة في موقع يوتيوب والتي تحمل اسم sherine، بالإضافة إلى حسابيها الرسميين على "فيسبوك" و"إنستغرام"، اللذين يحملان ذات الاسم.

وأغنية "اللي يقابل حبيبي" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع الموسيقي أمين نبيل مجدي، أما الأغنية الثانية "بتمنى أنساك" فمن كلمات وألحان عزيز الشافعي.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد واجهت خلال الفترة الماضية أزمات على المستوى الشخصي وبسببها غابت عن الساحة الفنية وألغيت جميع حفلاتها خارج مصر، ومهدت منذ أيام إلى عودتها من خلال رسالة صوتية نشرتها عبر حسابها الجديد على منصة إكس، قالت فيها: "جمهوري الغالي، عيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبهم ليا ربنا يديكم نعمة في حياتي، وحشتوني أوي".

المساهمون