وفاة الممثل الكويتي مشاري البلام جراء إصابته بفيروس كورونا

26 فبراير 2021
شكل رحيله صدمة في الوسط الفني الكويتي (فيسبوك)
+ الخط -

توفي الفنان والممثل الكويتي مشاري البلام عن عمر 48 عاماً يوم الخميس، بعد إصابته بفيروس كورونا الجديد وقضائه أياماً في العناية المركزة في أحد مستشفيات الكويت.

وصدم الوسط الفني الكويتي بوفاة مشاري البلام، ونعاه زملاؤه الفنانون والناشطون في وسائل التواصل الاجتماعي، فيما تداول آخرون مقاطع فيديو له وهو يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا ويشكو من التعب.

وأكد أطباء أن سبب وفاة البلام كان الإصابة بفيروس كورونا الجديد قبل تلقيه اللقاح. 

وراجت نظريات في مواقع التواصل الاجتماعي، قادتها الصحافية مي العيدان التي اتهمت فنانة زميلة للبلام بالقدوم إلى موقع تصوير مسلسل رغم علمها بإصابتها بفيروس كورونا الجديد، وهو ما أدى إلى خروج الفنانة غدير السبتي لنفي الادعاءات.

ولد مشاري البلام عام 1972 في جزيرة فيلكا في الكويت، وانتقل إلى العاصمة في مرحلة مبكرة من حياته لنيل شهادة الدبلوم في الإدارة الصناعية من "كلية الدراسات التجارية". وبدأ عمله الفني عام 1991، بعد تحرير البلاد من الغزو العراقي، عندما شارك في مسرحية "فري كويت"، ثم شارك في مسرحية "سيف العرب"، قبل أن يتدرج في الأدوار التمثيلية ليصل إلى البطولة المطلقة.

ووقف البلام أمام نجوم الفن الكويتي مثل حياة الفهد وعبد الحسين عبد الرضا وخالد النفيسي، كما شارك في عدد من برامج الواقع العربية.

المساهمون