نقابة الممثلين المصرية توقف باسم سمرة ورحاب الجمل عن العمل

10 يناير 2021
وصل تشاتم الفنانين إلى مواقع التواصل قبل إيقافهما عن العمل (فيسبوك)
+ الخط -

قررت نقابة الممثلين المصرية، إيقاف كل من الفنانين باسم سمرة، ورحاب الجمل عن مزاولة المهنة بعد "تطاولهما على بعضهما بعضاً"، إذ كادت أن تصل الأزمة الى النائب العام.

وتفيد التفاصيل بأن رحاب الجمل كتبت في حسابها على فيسبوك أنها سوف تلجأ إلى النائب العام بعد دخول الفنان باسم سمرة إلى مكان بروفات فيلم جديد وهو "سكران".

ونُقل عن سمرة تصريحات تحمل قدحاً في الممثلة وزوجها، واصفاً إياها بأنها "مدّعية"، مضيفاً أنه سيلجأ للنقابة والقضاء.

وبعد ساعات قليلة حذفت الجمل تدوينتها، مؤكدة أن نقابة الممثلين وعدَتها بحل الأزمة، لذا تراجعت عن تقديم البلاغ، لكن النقابة فاجأت الجميع بقرار إيقاف الاثنين عن مزاولة المهنة.

وقال أشرف زكي نقيب الممثلين لـ "العربي الجديد"، إنه لا يتخذ مثل هذه القرارات السريعة إلا إذا كان الأمر به أي "إساءة الى الوسط الفني"، معتبراً ما حدث "غير لائق على الإطلاق، ولا يجدي الانتظار حتى التحقيق" موضحاً أنه ينتظر تفريغ الكاميرات التي كانت في موقع الحدث لبيان ما حدث والتحقيق مع الاثنين.

كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرا دكتور اشرف ذكي لاهتمامك ولحرصك علي مصلحة الفن والفنانين ولعمل...

Posted by Rehab Elgamel on Saturday, 9 January 2021

وأضاف أنه من المقبول في حال تعرض أي من الزملاء في الوسط لمضايقة من زميل آخر أن يلجأ إلى النقابة، فهي بمثابة البيت، لكن أن يتم الخروج بمثل هذه التصريحات غير اللائقة وكتابتها على مواقع التواصل الاجتماعي فلا يجدي أبداً، على حد قوله.

المساهمون