مغرّدون يرشحون جيرمي رينر لتجسيد شخصية زيلينسكي

01 مارس 2022
هنالك أوجه تشابه مذهلة بين زيلينسكي ورينر (تويتر)
+ الخط -

 ينادي آلاف المعجبين بصناعة فيلم سينمائي هوليوودي عن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي (44 عاماً)، من إنتاج هوليوود. ويحثون الممثل جيرمي رينر (51 عاماً) من أجل لعب دور البطولة.

وكتب أحد المعجبين على "تويتر": "هل يلاحظ الجميع مثلي أنّ الممثل جيرمي رينر هو الخيار المنطقي الوحيد للعب دور البطولة عن فيلم حول سيرة زيلينسكي، والذي يجب أن يبدأ مؤلّفو السيناريو بكتابته؟". وشارك صورة الرجلين معاً جنباً إلى جنب.

في الواقع، ثمّة أوجه تشابه مذهلة بين زيلينسكي ورينر. الرئيس الأوكراني الذي يبلغ طوله 5 أقدام و7 بوصات، هو أقصر قليلاً من رينر الذي يبلغ طوله 5 أقدام و9 بوصات. لكن كليهما يمتلكان عينين عميقتين وشعراً بنياً قصيراً وفكاً متطابقاً تقريباً.

غير أن هذه الاقتراحات تسببت في ردود فعلٍ عنيفة من قبل بعض المراقبين، إذْ ذكروا بأنّ أوكرانيا الآن تخوض حرباً حقيقية.  وكتب أحدهم: "الأوكرانيون يفقدون حياتهم وبيوتهم تتعرض للدمار، ولدينا الآن أشخاص يغردون بأنّ جيرمي رينر يجب أن يلعب دور زيلينسكي، هذا هو الشيء الأكثر إثارة للشفقة الذي من الممكن التفكير فيه الآن".

وأشار مغرّد ثان: "هنالك أشخاص يغردون إذا ما كان على الممثل جيرمي رينر أن يلعب دور زيلينسكي في فيلم حرب حول أوكرانيا. هذا ليس ترفيهاً، الناس يموتون وينزحون عن ديارهم".

وزيلينسكي هو ممثل سابق دخل الساحة السياسية عام 2019. وكان يشارك في أحد أشهر البرامج الكوميدية الساخرة في أوكرانيا.

المساهمون