مزاد على تذكارات سينمائية بينها بدلة جيمس بوند وسيف براد بيت

28 سبتمبر 2021
الكرة "ويلسون" في فيلم "كاست أواي" (تويتر)
+ الخط -

تطرح شركة بروب ستور مجموعة كبيرة من التذكارات السينمائية بقيمة 7.5 ملايين دولار للبيع بمزاد في لندن في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ومن المقتنيات بدلة جيمس بوند التي ارتداها شون كونري في فيلم "أنت لا تعيش إلا مرتين"، والتي ستُعرض بسعر يراوح بين 50 و70 ألف جنيه إسترليني، والسيف الذي استخدمه براد بيت في فيلم "طروادة"، بسعر يراوح بين ثمانية آلاف و12 ألف جنيه إسترليني.

ويضم المزاد كذلك لوح التزلج الذي استخدمته شخصية مارتي ماكفلاي في الجزء الثاني من فيلم "العودة إلى المستقبل"، والخوذة التي جرى وضعها في فيلم "عودة الجيداي".

وسيشمل المزاد ما يزيد على ألف قطعة من الأزياء وغيرها من المتعلقات التي استُخدمت في أعمال سينمائية وتلفزيونية يبلغ مجموعها 450 عملاً. ومن المتوقع أن يحقق أكثر من 5.5 ملايين جنيه إسترليني (7.52 ملايين دولار).

وتنظم بروب ستور، المتخصصة في التذكارات السينمائية والتلفزيونية، المزاد في الفترة بين التاسع والحادي عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني.

ومن بين المقتنيات أيضاً هيكل بالحجم الكامل من فيلم "ترمينيتور 2: جادجمنت داي، المدمر 2: يوم الحكم" تراوح قيمته بين 60 ألفاً و80 ألف جنيه إسترليني، والكرة التي أطلق عليها الممثل توم هانكس اسم "ويلسون" في فيلم "كاست أواي".

(رويترز)

المساهمون