مغنية البوب ماريا كاري تعلن وفاة والدتها وشقيقتها في اليوم نفسه: قلبي ينفطر

27 اغسطس 2024
مغنية البوب ماريا كاري، لوس أنجليس، 1 فبراير 2024 (مومودو مانسراي/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- ماريا كاري تعلن وفاة والدتها باتريشيا وشقيقتها أليسون في نفس اليوم، وتعبّر عن حزنها العميق وامتنانها لدعم الجميع.
- باتريشيا كانت مغنية أوبرا، وتزوجت من ألفريد روي كاري، وأنجبت ماريا وأليسون ومورجان، وانفصلت عن زوجها عندما كانت ماريا في الثالثة.
- في مذكراتها "معنى ماريا كاري"، وصفت ماريا علاقتها المعقدة مع والدتها وأختها، متهمة أليسون بوضعها في مواقف غير آمنة خلال طفولتها.

أكدت مغنية البوب الشهيرة ماريا كاري وفاة والدتها وشقيقتها، في "تطور مأساوي للأحداث". وتوفيت والدتها باتريشيا وشقيقتها أليسون في اليوم نفسه، رغم أن أسباب الوفاة لم تعرف بعد. وقالت كاري (55 عامًا)، الحائزة على جائزة غرامي، في بيان لمجلة "بيبول": "قلبي ينفطر حزنا لأنني فقدت والدتي في عطلة نهاية الأسبوع الماضي". وأضافت: "للأسف، في تطور مأساوي للأحداث، فقدت شقيقتي حياتها في اليوم نفسه". وتابعت: "أشعر بالامتنان لأنني كنت قادرة على قضاء الأسبوع الأخير مع والدتي قبل وفاتها. أقدر حب الجميع ودعمهم واحترامهم لخصوصيتي خلال هذا الوقت شديد الصعوبة".

وحتى الآن لم تتوفر تفاصيل عن سبب وفاة كل من الأم باتريشيا والابنة أليسون. إلا أن صديقة أليسون صرحت لموقع ذا صن بأنها كانت تتلقى رعاية منزلية في الأسابيع الثلاثة الأخيرة من حياتها، بعد معاناتها من مشكلة في الأعضاء الداخلية.

وكانت باتريشيا مغنية أوبرا، وتزوجت سابقًا من ألفريد روي كاري، وأنجبت ابنتيها أليسون وماريا وابنها مورجان. وانفصل الوالدان عندما كانت مغنية "أوبسسد" Obsessed تبلغ من العمر 3 سنوات فقط.

وفي عام 2020، وصفت ماريا كاري علاقتها "المعقدة" مع والدتها وأختها الكبرى في مذكراتها "معنى ماريا كاري" The Meaning Of Mariah Carey، حيث كتبت أنها ووالدتها التي أورثتها موهبتها الصوتية غالبًا ما كانتا تتصادمان، ووصفت علاقتهما بأنها "عبارة عن حبل شائك من الكبرياء والألم والعار والامتنان والغيرة والإعجاب وخيبة الأمل.. حب معقد يربط قلبي بقلب والدتي". وبالرغم من ذلك، فقد أهدت ماريا كاري جزءا من مذكراتها لوالدتها، فكتبت: "وإلى بات، والدتي، التي أعتقد أنها رغم كل شيء فعلت ما بوسعها. سأحبك بأفضل ما أستطيع، دائما".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mariah Carey (@mariahcarey)

واتهمت ماريا كاري في مذكراتها أختها أليسون بوضعها في مواقف غير آمنة عندما كانت طفلة، وأنه كان "أكثر أمانًا عاطفيًّا وجسديًّا بالنسبة لي ألا يكون لدي أي اتصال مع شقيقتي أليسون، أو مع شقيقي مورجان".

المساهمون