كيف تفاعل مغردون مصريون مع مطالبة جماهير الزمالك بإطلاق سراح المعتقلين؟

25 اغسطس 2022
تفاعل رواد مواقع التواصل مع احتفالات جماهير نادي الزمالك (تويتر)
+ الخط -

تفاعل رواد مواقع التواصل في مصر، أمس الأربعاء، مع احتفالات جماهير نادي الزمالك، بالفوز بالدوري العام للمرة الـ 14 في تاريخه، والتي ترجمت على شكل تجمعات كبيرة، جابت شوارع القاهرة، وبعض المدن الأخرى، وانطلقت من استاد القاهرة إلى مقر النادي، في ميت عقبة بالجيزة.

ورفعت الجماهير أعلام النادي، وهتفت باسمه، كما رددت هتافات تطالب بالإفراج عن المعتقلين، خصوصاً معتقلي "ألتراس زملكاوي".

ونشر المغردون فيديوهات الاحتفالات، التي أبرزت هتافات الجماهير للمعتقلين، والتي كان منها "في الجنة يا شهيد.. شمال يمين خرجوا المحبوسين".

ونقل محمد عبد الرحمن جانباً من احتفالات جماهير الزمالك، فكتب: "‏جماهير نادي ‎#الزمالك تنادي بإطلاق سراح المعتقلين.. #الحرية_للمعتقلين #السيسي_خربها #التغيير".

ونقل محمد حسن هتافهم: "‏في الجنة يا شهيـــد وشمال يمين خرجوا المحبوسين.. جماهير ‎#الزمالك تهتف للإفراج عن المعتقلين خلال احتفالات الفوز بالدوري".

وهنأ ربيع جمهور الزمالك بالفوز بالدوري، وذكّر بسيد مشاغب، أحد رموز ألتراس زملكاوي، وأحد المعتقلين قائلا: "‏مبروك الدوري لكل مشجعي الزمالك اللي هما شبه الشاب الجدع ده اللي النظام قرر يعتقلهم عشان كانوا بيقفوا في وشهم وكانوا بيفضحوهم قدام العالم كله، أما الناس الكيوت بتوع مرتضى منصور طظ فيكم، الحرية لكل المعتقلين الحرية لسيد مشاغب، وعاش جمهور الزمالك في الاسكندرية امبارح".

وذكّر ميدو بالمعتقلين، وعلق: "‏الزمالك ديما العشق ..المعتقلين أسيادنا. #الحرية_لكل_المعتقلين  #ضيعتوا_شرف_العسكرية". 

المساهمون