عودة فرقة "بي تي إس" للمرة الأولى إلى كوريا الجنوبية منذ 2019

18 فبراير 2022
ثلاث حفلات للفرقة في سيول خلال مارس/آذار (بِغ هِت إنترتينمنت/Getty)
+ الخط -

ستعود الفرقة الغنائية "بي تي إس" BTS إلى بلدها الأم كوريا الجنوبية، للمرة الأولى منذ تفشي فيروس كورونا، في مارس/آذار المقبل، بـ3 حفلات في العاصمة سيول.

حفلات فرقة BTS في سيول جزء من جولتها "بيرمشن تو دانس أون ستيج" Permission to Dance on Stage التي توقفت بسبب جائحة "كوفيد-19". ستحيي الفرقة حفلاتها في "استاد سيول الأولمبي" في 10 و12 و13 مارس/آذار المقبل، وستبث مباشرة، وفق ما أفادت به شركة "بِت هِت ميوزيك".

وقالت الشركة "نود أن نشكر جيشنا على صبره وانتظاره حفلاتنا المباشرة".

منذ انطلاق الفرقة عام 2013، حققت نجاحاً محلياً وعالمياً واسعاً، واستقطبت قاعدة جماهيرية كبيرة. ودخل أعضاؤها السبعة التاريخ في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بعدما أصبحوا أول الفنانين الآسيويين الذين يخطفون جائزة بارزة في "أميريكان ميوزيك أواردز".

الحفل الأخير الذي أحيته الفرقة في كوريا الجنوبية كان في أكتوبر/تشرين الأول عام 2019، قبل أشهر قليلة من تفشي فيروس كورونا. وبعد تفشي الجائحة، أجلّت الفرقة، ثم علّقت، ما كان يفترض بها أن تكون جولتهم العالمية الأكبر، وأحيت عدداً من الحفلات على شبكة الإنترنت.

الحفل الأول للمجموعة بعد الجائحة كان في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي في لوس أنجليس الأميركية. وسافر بعض المعجبين بالفرقة إلى الولايات المتحدة لحضور الحفلات.

المساهمون