جورج كلوني يصاهر لبنان قريباً

27 ابريل 2014
جورج كلوني وأمل علم الدين (Getty)
+ الخط -
يبدو أن المحامية اللبنانية، أمل علم الدين، التي تعمل موكلة دفاع عن مؤسس "ويكليكس"، جوليان أسانج وتطالب بحريته، استطاعت أن "تأسر" قلب الممثل الهوليوودي، جورج كلوني، نقلاً عن مجلة people العالمية، التي أكّدت خطوبتهما الرسمية.
لم تذكر المجلة معلوماتٍ عن موعد الزواج، ولم يتردّد أي خبر في وسائل الاعلام عن سحب لقب "أوسم عازب في العالم" من كلوني، الذي رافقه في السنوات الأخيرة، إلا أنّ تسريبات صحافية أكّدت أنّ الخطيبين زارا صديقتهما في "ماليبو"، العارضة الشهيرة، سيندي كروفرد، وأنّ جورج "تقدّم" من أمل بطلب الزواج... ووافقت.
كان كلوني قد صرّح عام 2007، إثر طلاقه من الممثلة تاليا بولس، بعد زواج دام 14 سنة، أنّه لن يتزوّج مرّة أخرى، وهو سبق أن ارتبط بصداقات كثيرة مع جميلات ونجمات عالميات، من دون أن ينجحن في إدخاله إلى القفص الذهبي، ولكن يبدو أنّ الشابة اللبنانية تفوّقت عليهن جميعاً، وعلى إرادة كلوني الممانعة للزواج.
بينما أسِف البعض لأنّ زواج النجم الأميركي من امرأة لبنانية لن يتيح له أخذ الجنسية اللبنانية، وسيبقي المصاهرة الأميركية اللبنانية ناقصة، لأنّ المرأة في لبنان ما زالت تناضل ﻹعطاء زوجها وأولادها الجنسية ضمن حملة وطنية، عوّل آخرون على انضمام كلوني إلى تلك الحملة، وإعطائها الدعم المعنوي، هو المعروف بتبنيه قضايا مدنية وانسانية عديدة، وبعضويته في مؤسسات المجتمع المدني الأميركي مثل "المؤسسة الأميركية لمساواة الحقوق"، وخارج أميركا أبرزها "الأمل لتاهيتي.. الآن". فهل ينتقل "الأمل" لأمل علم الدين ومواطناتها الآن؟


المساهمون