ترحيب نقدي بمسلسل "واندافيجن" على "ديزني بلاس"

17 يناير 2021
يبدأ المسلسل بالأبيض والأسود قبل الانتقال في الحلقات الباقية للألوان (تويتر)
+ الخط -

استقبل نقاد التلفزيون بحرارة المسلسل الأميركي "واندافيجن" الذي بدأ بثه أول أمس الجمعة على خدمة "ديزني بلاس" للبث عبر الإنترنت. والمسلسل مبني على شخصيتي واندا ماكسيموف، وفيجن من مارفل كومكس، وهو بطولة إليزابيث أولسن، وبول بيتاني، وتيونا باريس، وكات دينينغز، وراندال بارك وكاثرين هان.

وذكرت شبكة "بي بي سي" أن "ديزني بلاس" أطلقت أول حلقتين من السلسلة ودارتا في عقدي الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي وتم تقديمهما باللونين الأسود والأبيض، وستنتقل السلسلة إلى الألوان في الحلقات اللاحقة.

ومنحت غالبية المراجعات أربع نجوم للمسلسل من أصل خمس، بما في ذلك مراجعات  "ديجتال سباي" و "ذا غارديان" و"تليغراف" و "وإندبندنت".

تبلغ مدة عرض المسلسل ست ساعات، وهو أول عمل من إنتاج استوديوهات "مارفل" خصيصاً لمنصة "ديزني بلاس". وظهرت الشخصيتان، اللتان يؤديهما أولسن وبيتاني من قبل في سلسلة أفلام "أفنجرز".

في المسلسل يسافر الزوجان عبر الزمن ويقدمان محاكاة لمسلسلات كلاسيكية بروح فكاهية ساخرة. ويقول دون كاي من موقع Den of Geek إن المسلسل "عبارة عن لفتة تقدير لأنواع الكوميديا ​​العائلية" الصحية "التي تنتمي إلى الطبقة المتوسطة تماماً والتي بدأت تنتشر على شاشات التلفزيون في منتصف الخمسينيات من القرن الماضي".

وأضاف: "واندافيجن هو عودة مرحب بها لعالم مارفل السينمائي الذي يبدأ مرحلته التالية على أساس غير متوقع، ولكنها تؤتي ثمارها من حيث القيمة الترفيهية والوعود بالتطورات القادمة".

المساهمون