الممثل المصري مو إسماعيل يخوض ثاني تجاربه في السينما الهندية

28 اغسطس 2024
صوّر النجم المصري مشاهده في ولاية كيرالا الهندية (فيسبوك)
+ الخط -

انتهى الممثل المصري الشاب مو إسماعيل من تصوير ثاني تجاربه في السينما الهندية، من خلال فيلم "دافيد: قصة محارب" (Daveed: The Story of a fighter) للمخرج جوفيند فيشنو في أولى تجاربه الإخراجية.

وعلى مدار 34 يوماً، صوّر مو إسماعيل مشاهده في العديد من الأماكن في ولاية كيرالا في جنوب الهند، ليكون الممثل المصري الوحيد الذي شارك في السينما الهندية، كما أنه يعدّ الأول الذي شارك في تاريخ سينما جنوب الهند، وهي مركز صناعة سينما ضخمة ينافس بوليوود على عرش السينما الهندية.

وفور وصوله إلى القاهرة، الاثنين الماضي، قال إسماعيل: "سعدت بالعودة للعمل في السينما الهندية بعد أن شاركت من قبل في الجزء الثاني من فيلم خودا حافظ الذي عرض قبل عامين". كما عبّر عن تقديره لسينما جنوب الهند، مضيفاً: "سعدت بمشاركتي في هذه التجربة المختلفة من خلال السينما المالايالامية، وهي واحدة من أهم السينمات في جنوب الهند. كانت بمثابة تجربة جديدة ومختلفة، فالفيلم هو الأول من نوعه كعمل رياضي درامي في السينما المالايالامية".

وعن دوره في الفيلم الجديد، قال إسماعيل إنّه يقدم شخصية سينول أحمدوف منافس الشخصية الرئيسية آبو التي يؤديها أنتوني فارجيز. وأضاف: "تدور الأحداث في إطار دراما انتقامية مليئة بالإثارة حيث يتعمق في عالم المقاتلين، ويجري تصوير كل مواجهة على أنها عمل فني، فالعمل يهدف إلى مزج مشاهد الحركة المكثفة مع حبكة عميقة من خلال شخصيات العمل، مما يعد الجمهور في كل أنحاء العالم بفيلم ترفيهي مليء بالحركة".

وأشاد مو إسماعيل بتجسيد القصة بصرياً، بفضل مدير التصوير السينمائي سالو كيه توماس، إلى جانب براعة راكيش تشيرومادام في المونتاج، كما لفت إلى أن الإخراج الموسيقي الذي أشرف عليه جوستين فارجيز أثرى التجربة السينمائية.

ويضم الفيلم مجموعة من أبرز الممثلين الهنود وهم أنتوني فارجيز بيبي، وكيتشو تيليس، وجيس كوكو، وليجومول خوسيه، وفيجايارا جهافان، وسايجو كوروب وغيرهم. ومن المقرر أن تبدأ العروض التجارية للفيلم بين شهري ديسمبر/كانون الأول ويناير/كانون الثاني المقبلين.

المساهمون