الإعلان الترويجي لـ"أصحاب ولا أعز"... أول فيلم عربي من إنتاج "نتفليكس"

13 يناير 2022
يبدأ عرض الفيلم في 20 يناير (رودي بو شبل/نتفليكس)
+ الخط -

طرحت منصة "نتفليكس" الإعلان الترويجي لفيلم "أصحاب ولا أعز" المقتبس من الفيلم الإيطالي Perfetti Sconosciuti الصادر عام 2016.

ويبدأ عرض الشريط الجديد في 20 يناير/كانون الثاني الحالي، علماً أنه أول الأفلام العربية التي تنتجها المنصة العالمية، وسيكون متاحاً للعرض في 190 دولة، ومدبلجا إلى 3 لغات، مع ترجمة بـ31 لغة.

 يمتد الفيلم على ساعة و39 دقيقة، وتدور أحداثه حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى مصدر لكشف الأسرار والفضائح الخاصة بكل فرد منهم.

يجمع العمل الذي كان اسمه في البداية "ليلة بلا ضو" نخبة من النجوم العرب للمرة الأولى، بينهم المصرية منى زكي، والأردني إياد نصار، واللبنانيين نادين لبكي، وجورج خبّاز، وعادل كرم، وفؤاد يمين، وديامان بو عبود، وهو من إخراج وسام سميرة في أول تجربة إخراج سينمائية له.

"أصحاب ولا أعز"  من إنتاج Front Row Filmed Entertainment، وFilm Clinic، وEmpire Entertainment، وYalla Yalla. وهو أول الأفلام التي تنتجها شركة Front Row في إطار اتفاقية الشراكة التي تم توقيعها العام الماضي مع "نتفليكس" لإنتاج نخبة من الأفلام العربية.

وكانت النسخة الأصلية من العمل، قد حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً في إيطاليا، فحقق على شباك التذاكر في إيطاليا أكثر من 16 مليون يورو. وقدّمت نسخات عالمية مختلفة من العمل نفسه في إسبانيا، والمكسيك، وفرنسا، وكوريا الجنوبية، واليونان، والصين، وروسيا، وأرمينيا، وتركيا وفيتنام، وهولندا، وبولندا وألمانيا، وها هي نسخة عربية منه تخرج إلى النور قريباً.

المساهمون