الأحوال الصحية لفنانين مصريين... وعكات وشائعات

13 ديسمبر 2020
سمير غانم يتوسط فريق مسرحية "الزهر لما يلعب" (فيسبوك)
+ الخط -

توالت في وسائل الإعلام المصرية ومواقع التواصل أخبار  الفنانين الصحية، ما بين وعكات أخضعتهم للعلاج، وشائعات استدعت الرد من الفنانين أو من ينوب عنهم.

فمنذ أيام نشرت الفنانة فيفي عبده فيديو وهي ترتدي غطاء رأس، والمرض يبدو عليها، وتطلب من جمهورها الدعاء لها قائلة،إنها لم تظهر مؤخراً في فيديوهات، لأنها متعبة، ولم تقدر على الحركة والكلام".

وتوقع الجمهور أنها قد تقصد من وراء نشر الفيديو اعتزال الرقص وخاصة أنها منذ فترة طويلة لم تنشر أي فيديو رقص لها على حساباتها مثلما اعتادت.

وظهرت ابنتها الفنانة عزة مجاهد وكشفت ما تعاني منه والدتها قائلة إنها فقط تعاني من التهاب في أعصاب قدميها، وتخضع للعلاج في منزلها لكن حالتها في تقدم مستمر.

نجوم وفن
التحديثات الحية

ونالت الفنان صبري عبد المنعم شائعة تقول إنه أصيب بالعمى إلا أنه نفى، مؤكداً في تصريحات منسوبة له أنه يعاني منذ صغره من مرض نادر يؤدي إلى عدم قدرته على الإبصار لبعض الوقت، وهو ما أدى إلى أن يخضع الى عملية جراحية في العين لاستعادة الإبصار كاملاً وكشف أنه حالياً على ما يرام وموجود في منزله ويستعد لأعمال تلفزيونية جديدة.

احمد الابيارى يقدم ..التحيه لفرقة مسرحية الزهر لما يلعب بطولة النجم سمير غانم ..بالاشتراك مع ضيف النجم الكوميديان Mohammed Tharwat

Posted by Sherif El Ebiary on Monday, 30 November 2020

وفي الوقت الذي نفى فيه الفنان سمير غانم إصابته بأي من الأمراض، بعد الإشاعات التي ترددت حول مرضه، عاد بشكل طبيعي إلى عمله في العرض المسرحي "الزهر لما يلعب"، وهو ما اتضح من مقطع الفيديو الذي نشره المنتج شريف الأبياري من ختام العرض.

ونفى الفنان المصري خالد زكي ما تردد عن إصابته بالسرطان موضحاً في تصريحات تليفزيونية له أنه بصحة جيدة، معرباً عن دهشته مما يثار وكشف ما حدث قائلاً إنه فقط كان يعاني مشكلة في الأذن الوسطى تسببت في دوخة، ولذلك اعتذر عن عدم حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي حيث كان عضواً في لجنة تحكيم مسابقة السيناريو. وقال إن اعتذاره قد يكون وراء إطلاق هذه الشائعة.

المساهمون