اعتقال مغني الراب ترافيس سكوت في باريس بعد تعنيفه عنصر أمن

09 اغسطس 2024
سكوت يتابع مباراة في استاد بيرسي قبل ساعات من القبض عليه / 8 أغسطس 2024 (جان كاتوف/ Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- أُوقف نجم الراب الأميركي ترافيس سكوت في باريس بتهمة ممارسة العنف ضد عنصر أمن في فندق جورج الخامس، والتحقيق جارٍ من قبل الشرطة القضائية.
- نشر سكوت مقاطع فيديو وصور على إنستغرام تُظهر وجوده في باريس لحضور منافسات كرة السلة ضمن دورة الألعاب الأولمبية، ولديه 57 مليون متابع.
- ترافيس سكوت، المعروف بألبومه الناجح "أسترووورلد"، واجه مشكلات قانونية سابقة، منها اعتقاله في ميامي بيتش بتهمة الإخلال بالنظام العام.

أُوقف نجم موسيقى الراب الأميركي ترافيس سكوت في باريس، الجمعة، بتهمة ممارسة العنف في حق عنصر أمن، بحسب ما ذكرته النيابة العامة في باريس، في تأكيد للخبر الذي نشرته مجلة فالور أكتويل. وقال المدعي العام، صباح الجمعة، إن "الشرطة استُدعيت إلى فندق جورج الخامس وأوقفت المدعو ترافيس سكوت بتهمة ممارسة العنف بحق عنصر أمن. علماً أن الأخير كان قد تدخل بنفسه للفصل بين مغني الراب وحارسه الشخصي". كذلك، أشارت النيابة العامة في باريس إلى أن "الدائرة الأولى في الشرطة القضائية أُوكلت إليها مهمة التحقيق". فيما لم يتم التأكد على الفور ما إذا كان المغني البالغ 33 عاماً محتجزاً حالياً لدى الشرطة.

وكان ترافيس سكوت قد نشر مساء الخميس مقطع فيديو عبر "إنستغرام" يظهره في قاعة بيرسي، حيث تقام منافسات كرة السلة ضمن دورة الألعاب الأولمبية في باريس. على هذا الحساب نفسه الذي يضم 57 مليون متابع، نشر سكوت صوراً عدة أظهرت وجوده في إحدى الحفلات في ملهى ليلي. وحقق مغني الراب شهرة مع ألبومه الأول "روديو" في عام 2015. ومذاك، أصبح الفنان المولود في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأميركية من أبرز الأسماء في موسيقى الراب الأميركية، وأصدر أربعة ألبومات أخرى، بينها الألبوم الناجح "أسترووورلد" سنة 2018.

ترافيس سكوت، واسمه الحقيقي جاك بيرمون ويبستر الثاني، هو أبٌ لولد وفتاة من شريكة حياته السابقة المؤثرة الأميركية كايلي جينر. سبق له أن واجه عدداً من المشكلات القانونية في الولايات المتحدة، كان آخرها في يونيو/ حزيران الماضي، حين ألقي القبض عليه في ميامي بيتش في فلوريدا، بتهمة الإخلال بالنظام العام وهو في حالة سكر.

(فرانس برس)

المساهمون