أنغام تغني شارة "فاتن أمل حربي" في رمضان

19 مارس 2022
غنت أنغام سابقاً شارات مسلسلات عدة (ياسر الزيات/فرانس برس)
+ الخط -

تغني أنغام شارتي البداية والنهاية لمسلسل "فاتن أمل حربي" الذي تقوم ببطولته الممثلة نيللي كريم ويعرض في رمضان القادم.

وتقول كلمات الشارة: "أنا مش ضعيفة/ وليا في الحياة فترة/ ومش قادرة أكون كومبارس على المطرح/ وقادرة زي ما أنجرح أجرح/ قراري من دماغي/ أنا الإرادة مش قابلة أعيش أوهام ولا دنيا كلام في كلام/ أنا الإرادة/ ورغم الصبر على الأحوال أنا مش ضعيفة".

مسلسل "فاتن أمل حربي" من إخراج ماندو العدل. ويشارك في بطولته، إلى جانب نيللي كريم، شريف سلامة وهالة صدقي وخالد سرحان ومحمد ثروت وفادية عبد الغني وجيلان علاء. وتدور أحداثه حول خلافات بين "أمل" (نيللي كريم) وزوجها ووالد طفليها (شريف سلامة) تصل إلى المحاكم التي تشهد صراعات بين أهل الزوجين على حضانة الأطفال.

سينما ودراما
التحديثات الحية

وأنغام من أشهر المغنيات اللواتي قدمن العديد من الشارات، وغنت سابقاً شارات مسلسلات "العائلة"، و"حديث الصباح والمساء"، و"ممنوع الاقتراب والتصوير"، و"حدوتة مرة"، و"في غمضة عين"، و"سر الأرض"، و"الزنكلوني".

في السياق نفسه، يغني أحمد سعد شارة مسلسل "توبة" في رمضان، وتقدم نانسي عجرم شارة "يوتيرن"، ويؤدي حمادة هلال شارة الجزء الثاني من مسلسل "المداح" الذي يقوم ببطولته أيضاً. ويعود المطرب علي الحجار لغناء الشارات بعد غياب، من خلال مسلسل "جزيرة غمام". ويغني مسلم شارة مسلسل "بيت الشدة"، في أولى تجاربه في هذا المجال.

المساهمون